24 فريقاً في كروية اللجنة الشبابية بالعامرات

الجماهير الأربعاء ٢٣/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٢٨ ص
24 فريقاً في كروية اللجنة الشبابية بالعامرات

العامرات - عبدالله الرحبي

يشارك 24 فريقا من الفرق الرياضية من ولاية العامرات وبقية ولايات المحافظة في البطولة السباعية الرمضانية التي تنظمها اللجنة الشبابية بالولاية خلال شهر رمضان المبارك على ملعب اتحاد الحاجر، وتُلعب البطولة بنظام المجموعات حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 6 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة وأفضل 4 ثوالث.

وفي مباريات الجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى فاز فريق الحاجر على فريق اياكس بهدفين، وفاز فريق شباب النهضة على فريق الطليان بهدف دون مقابل. وفي المجموعة الثانية خسر فريق شباب الجامود أمام فريق ليو بهدفين دون مقابل، فيما فاز فريق القبس على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف. أما في المجموعة الثالثة فقد فاز فريق الفرسان على فريق الاسطورة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز فريق ريال مدريد على شباب الخوير بثلاثة أهداف نظيفة، وفي المجموعة الرابعة فاز فريق جحلوت على فريق يوفنتوس، وتعادل فريق اتحاد العامرات أمام السهم الأحمر بدون أهداف. وفي المجموعة الخامسة تعادل أيضا فريق الحاجر (ب) مع فريق تايجر، وخسر فريق الفلندي أمام فريق الفلوجة بهدف نظيف. وفي المجموعة السادسة والأخيرة فاز فريق السد على النسور بثلاثة أهداف دون رد، وفاز فريق وادي الذئاب على كتالونيا بهدفين مقابل هدف.
وتتواصل مباريات البطولة على مدار أيام الشهر الفضيل وسط حضور كبير من قبل الشباب مشجعي الفرق المشاركة ومحبي اللعبة.
من جانب آخر تشارك اللجنة الشبابية بولاية العامرات في برنامج شجّع فريقك الذي تنظّمه وزارة الشؤون الرياضية وينطلق بعد إجازة العيد مباشرة حيث بلغ عدد الفرق المسجلة في البرنامج 16 فريقا وتقام التصفيات بينها على ملعب العامرات مقابل مركز الجملة حيث سيدير البطولة طاقم تحكيم من الاتحاد العماني لكرة القدم، وتقوم اللجنة الشبابية بإدارة وتنظيم البطولة على مستوى الولاية، والفائز بالبطولة سيمثل الولاية للعب أمام الفرق الأخرى من ولايات المحافظة الفائزة ببطولة كل ولاية، حيث إن الفائز على مستوى المحافظة سيمثل المحافظة على مستوى محافظات السلطنة.