بسبب الأنواء المناخية.. الاتحاد الكروي العماني يؤجل الجولة القادمة بدوري عمانتل

الجماهير الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ٠١:٣٠ ص
بسبب الأنواء المناخية.. الاتحاد الكروي العماني يؤجل الجولة القادمة بدوري عمانتل

متابعات – ش

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم جملة من القرارات تمثلت في إجراء إزاحة بمواعيد الجولات المتبقية من دوري عمانتل، وتأتي هذه القرارات تماشيا مع الأجراءات الأحترازية لحفظ سلامة الجميع في ظل الأنواء المناحية الحالية التي ستتعرض لها السلطنة، وقد جاء إعلان الاتحاد عبر حساب الاتحار الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيه: "بناءا على النشرات الصادرة من المركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة والخاصة بالحالة المناخية التي ستتعرض لها السلطنة في هذة الأيام عقدت لجنة المسابقات إجتماعا طارئا اليوم وخرجت من خلاله بمجموعة من القرارات ".
وواصل الاتحاد قائلا: " 1- تأجيل الجولة الخامسة والعشرون من دوري عمانتل المقرر إقامتها يومي السبت والأحد ٢٦-٢٧ مايو ٢٠١٨، لتقام يومي الثلاثاء والأربعاء ٢٩- ٣٠ مايو ٢٠١٨م ، على أن تقام الجولة بنفس الملاعب المحددة مسبقاً في جدول "المباريات".
2- تأجيل الجولة السادسة والعشرون والأخيرة من دوري عمانتل، والمقرر إقامتها يوم الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨م، لتقام يوم الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨م ، على أن تقام الجولة بنفس الملاعب المحددة مسبقاً في جدول المباريات."
وكقرار أحترازي: "في حالة تضرر وعدم صلاحية الملاعب المعتمدة في محافظة ظفار بسبب الحالة المناخية التي تتعرض لها السلطنة، سيتم نقل مباريات أندية محافظة ظفار إلى محافظة مسقط. حفظ الله عُمان وشعبها من كل مكروه".