إنجاز %75 من أعمال «بوليفارد»

مؤشر الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢٦ ص
إنجاز %75 من أعمال «بوليفارد»

مسقط –

حقق بوليفار تاور -أحد المشاريع العقارية الرائدة والواعدة في السلطنة- تقدما ملحوظا في مرحلة البناء، إذ اكتمل ما نسبته 75% من الأعمال الهيكلية حتى الآن، وتستمر أعمال البنية الأساسية لمشروع بوليفارد تاور بحسب خطة العمل الهادفة إلى تسليم هذا المشروع خلال الربع الثالث من العام 2019.

ويغطي مشروع بوليفارد تاور الرائد مساحة 35000 متر مربع في مدينة العرفان والمعروفة باسم «داون تاون»، ويشتمل على وحدات عقارية تجارية وسكنية وفق مفهوم عصري لتجربة الحياة العصرية في السلطنة.

وبدأت أعمال رصف الأرضية بالألياف المقواة بالإضافة إلى أعمال البناء في الطوابق الأرضية والأول والثاني، كما أن أعمال التجصيص للدورين السفلي والأرضي شبه مكتملة، والعمل جار في الدور الأول، وكذلك أعمال السباكة والكهرباء متواصلة بشكل متواز.
وقال مدير في مجلس إدارة شركة أساس عُمان الشيخ عبدالله الخليلي، المطور الرئيسي للمشروع: «لقد حققنا تقدما ملموسا في مرحلة الإنشاء، حيث يخطو بوليفارد تاور بثبات نحو تقديم مفهوم جديد للمنازل الفاخرة في عُمان وتوفير خيارات عقارية رائدة للزبائن المحليين».
وأكد الخليلي التزام الشركة بالبرنامج الزمني للإنشاء ومواصفات الجودة تلبية لمتطلبات المقيمين والمستثمرين ضمن خيارات السوق الذي يترقبه الجميع من أجل التملّك الحر للعقار.
ويقع بوليفارد تاور في أحد المجمعات السياحية الرائدة في السلطنة، الذي يتميّز بالإطلالة البهية والمناظر الخلابة والمرافق الضرورية للحياة العصرية.
ويمثل المشروع مزيجا متناغما من معالم الإرث المحلي والحياة العصرية الفاخرة المنعكسة في المكونات المعمارية ووفرة المرافق الراقية المحيطة به.