LG تطلق منتجات روبوتية لـ «البيت الذكي»

مؤشر الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢٨ ص
LG تطلق منتجات روبوتية لـ «البيت الذكي»

خاص -
كشف رئيس قسم المبيعات والتسويق بشركة «إل جي» كيفن تشو أن سوق الشرق الأوسط سوق مهم جدا بالنسبة للشركة، موضحاً أن منتجاتها تحتل الرقم واحد بالنسبة للمستهلكين.

وقال رئيس قسم المبيعات والتسويق بشركة «إل جي»، في تصريح لـ«الشبيبة» من العاصمة الكورية الجنوبية، إن «شركة إل جي تلتزم دائما بتوفير منتجات ذات جودة عالية، تمتثل فيها مع جميع اللوائح والتنظيمات ومتطلبات السوق في الشرق الأوسط».

وبيّن رئيس قسم المبيعات، في تصريحه على هامش لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام في الشرق الأوسط، أنه مع الزيادة المستمرة لتكلفة الطاقة في الشرق الأوسط، وقلق المستهلكين حول هذا الشأن، فإن «إل جي» تقدّم منتجات بتكنولوجيا جديدة موفرة للطاقة، يمكنها توفير ما يصل إلى 65% من الطاقة.
وعلى هامش اللقاء الذي أجري بهدف التعريف بأحدث منتجات شركة «إل جي»، أوضح أحد مسؤولي الشركة لـ«الشبيبة» أن الشركة بدأت العام الفائت بإطلاق منتجات تعمل بتقنية الواي فاي، وتستهدف في 2020 إطلاق المنتجات الذكية، مضيفاً أن الشركة تحاول أن تكون المزود رقم واحد للمنتجات الذكية، مع التركيز على المنتجات الروبوتية على صعيدي أعمال لأعمال وأعمال لمستهلك.
فعلى صعيد الأعمال، تسعى «إل جي» لإنتاج روبوت يُزوّد بمعلومات الموقع لتنظيف المكان والقيام بخدمات أخرى كثيرة، وكذلك روبوتات منزلية تستطيع التحكم في جميع الأجهزة، وذلك في سبيل توسع الشركة في منتجات البيت الذكي والروبوتات.
وكشفت شركة إل جي الكورية الجنوبية للإلكترونيات مؤخراً عن عدد من منتجاتها الجديدة من الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية، ومن ضمنها ثلاجة بمزايا ذكية تساعد في جعل حياتك أفضل، إذ كشف بحث أجرته الشركة أن المستخدم العادي يفتح باب الثلاجة لتفقد الأشياء الموجودة بداخلها كل يوم قرابة 70 مرة، مما يجعل الثلاجة تفقد الهواء البارد ويزيد استهلاك الطاقة، ووفرت الشركة حلا سهلا وعمليا، فقد وفّرت بابا زجاجيا تستطيع من خلاله أن تُلقي نظرة على محتويات الثلاجة دون فتحها بالطرق على السطح الزجاجي الخاص بها مرتين.
وتتمكن أيضاً من معرفة ما تحتويه عن طريق تطبيق متخصص يرسل لك محتويات الثلاجة عن طريق الكاميرات الموجودة بداخلها عن طريق تطبيق ThinQ الذي تستطيع أن تتفقده خلال عودتك للمنزل لتعرف ما يحتاجه المنزل بشكل سهل وعملي.
بالإضافة إلى أحدث فرن الميكروويف نيوتشيف الذي يجمع بين التصميم المريح وتقنية العاكس الذكي وسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى مزايا المحافظة على النظافة مثل ميزة «إيزي كلين» المضادة لنمو البكتريا ليبقى الميكروويف نظيفًا.
كما قدّمت شركة «إل جي» غسالة «توين ووش» المصممة لتحل مشكلة المستهلكين الذين يعانون من أخطاء غسل الملابس البيضاء والملونة معا في دورة غسيل واحدة، فهذه الغسالة تتيح للمستهلكين إمكانية غسل حمولتين منفصلتين من الغسيل في آن واحد، وتكتمل دورتا الغسيل معا في غضون 49 دقيقة فحسب.
وتقدّم «توين ووش» أيضا وظيفة التجفيف التي تمتاز بكفاءة عالية، لتوفر إل جي للمستهلكين الحل الشامل الذي يلبي احتياجاتهم اليومية بما يجمع من الإمكانيات الكاملة للغسيل والتجفيف.