«أرتيون» متوفرة في صالات فولكس واجن

مؤشر الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٤٥ ص
«أرتيون» متوفرة في صالات فولكس واجن

مسقط -
انضمت نسخة المستوى الابتدائي من أرتيون بقوة 190 حصاناً إلى عائلة طرازات فولكس واجن المتاحة في السلطنة هذا الشهر. وظهرت أرتيون، وهي الطراز الديناميكي المتميز، لأول مرة في معرض جنيف الدولي في شهر مارس الفائت، ليصل الآن إلى الشرق الأوسط بنسختين أساسية (Base) وأنيقة (Elegance) لمصاحبة نماذجها الحالية ذات الـ 280 حصاناً «الأنيقة Motion-4» و»R-Line».

وتجمع فولكس واجن أرتيون الجديدة كلياً بين الكاريزما الرياضية والمرونة العالية والرحابة الممتازة في تصميم فاستباك أنيق بسقف منحني حتى الخلف.
وتختلف المواصفات بشكل طفيف بين المستوى الابتدائي «الأساسي (S)»، و»الأنيق (SE)» وبين المستوى الأعلى لخط الطراز «الأنيق (LSE)» وR-Line؛ ولا تزال أرتيون بقوة 190 حصاناً تحظى بمزايا متفوقة كالمساحة الممتازة للأقدام الخلفية، ومقصورة الأمتعة الواسعة، والدفع الأمامي، وعناصر التحكم الرقمية.
وتتضمن المزايا الاختيارية نظام عرض المعلومات النشطة الرقمية تماماً والقابلة للبرمجة، ونظام العرض الرأسي، ونظام ديسكفر برو للوسائط المتعددة مع شاشة 9.2 بوصة وتحكم عبر الإيماءات.
وقال مدير سيارات الوطية ديفيد ريان: «تأتي أرتيون 190 حصاناً عقب الإطلاق الناجح لـ أرتيون R-Line في المنطقة. لقد أتاح لنا تقديم طرازات المستوى الابتدائي والأنيق بمحرك 190 حصاناً أن نقدم لزبائننا خيارات متنوعة ستناسب جميع النقاط السعرية المختلفة».
وتتوفر فولكس واجن أرتيون في السلطنة بسعر يبدأ من 14,847 ريالاً عمانياً، وتأتي بثلاثة نسخ مختلفة: ‹أساسية (S) وأنيقة (SE) وR-Line مع محرك TSI 2.0 لتر.