تعلن عن مجموعة مركباتها الفاخرة «مــازدا»

مؤشر الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٤٧ ص
تعلن عن مجموعة مركباتها الفاخرة

«مــازدا»

مسقط -
تعلن شركة مازدا للسيارات عن توفر مجموعة من المركبات الجديدة التي تتميّز بفخامة كلية ومميّزات عالية الجودة.

لقد وضعت مازدا مكانة عالية لنفسها كشركة لصناعة السيارات حيث توفّر مركباتها تجربة قيادية مثالية مع كفاءتها في استهلاك الوقود.
وقد تميّزت جميع سيارات السيدان ومجموعة السيارات الرياضية بأداء فعّال، وتعتبر المزيج المثالي في الأداء الرائع والتصميم الممتاز والتكنولوجيا الرائدة والكفاءة من الناحية المادية.
ومن بين العديد من السيارات الفريدة والمميّزة التي أنتجتها مازدا التي تحتوي على تصميم كودو المميّز، الذي يمثل الروح اليابانية -«روح الحركة». ويسعى هذا التصميم لإيجاد علاقة عاطفية وقوية بين السائق ومركبته لإتاحة أكثر سبل الراحة عند القيادة.
وقد وفّرت شركة تاول للسيارات مجموعة فاخرة جديدة بالسلطنة، منها مازدا 2 ومازدا 3 ومازدا 6 في فئة سيارات السيدان، ومازدا سي اكس 3 ومازدا سي اكس 5 ومازدا سي اكس 9 في مجموعة السيارات الرياضية.

مازدا (2)

تتوفر مركبة مازدا (2) بمحرك سعته 1.5 لتر مع ناقل حركة بـ6 سرعات مختلفة وتقنية سكاي أكتيف، وتضع مازدا (2) معايير عالية مع وقود ذي كفاءة مذهلة ومحرك قيادة دقيق، وتأتي هذه المركبة القوية والأنيقة بميزات جميلة ومعقولة، وهي أفضل محاكاة لتصميم كودو، وتعتبر مازدا (2) مزيجا مثاليا من الفعالية والمظهر الجيّد والأداء الرائع مع انبعاثات منخفضة وتجربة قيادة ممتعة بشكل عام.

مازدا (3)

تتوفر مركبة مازدا (3) في سيدان وهاتشباك، وتتميز بوجود جميع العناصر المميزة بمركبات المازدا بشكل عام. فهي تتميز بتصميم استثنائي، ووظائف استثنائية أثناء القيادة للحصول على تجربة مثالية رائعة.
وتتوفر مركبة مازدا (3) بسعتي 1.6 و2.0 لتر، مع إتاحة مستوى عال من الأداء، وتجربة قيادة مذهلة، وشكل ذي طابع فريد.
إن مازدا (3) ذات سعة 1.6 لتر تأتي مجهزة بميزات مثل الكاميرا، ووحدة تحكم الأوامر، وشاشات عرض، وعجلات بحجم 16، ومصابيح أمامية تعمل أيضا في النهار. كما تأتي طرازات سيدان ذات سعة 2.0 لتر المميزة ونظام التحكم الإلكتروني في مقعد السائق وعجلات بحجم 18.

مازدا (6)

ويتوفر طراز مازدا (6) الفاخر بمحرك ذي سعة 2.5 لتر، ويجسّد التصميم الجديد «كودو: روح الحركة» وتقنية سكاي أكتيف المبتكرة. إن مركبة مازدا (6) التي فازت بجائزة ريد دوت المرموقة تضع معيارا جديدا للراحة بالمركبة عن طريق تعزيز الصوت بنظام سماعات (بوس) بالمركبة مع توافر جمال داخلي فخم.
وتمنح مركبة مازدا (6) شعورا قياديا ورياضيا للسائق. وتشتمل هذه المركبة أيضا على كافة سبل السلامة والراحة وتشتمل على شاشات للعرض ونظام التحكم الإلكتروني لجميع الكراسي ومصابيح تعمل بمؤشرات LED ومصابيح لأجواء الضباب.

CX-3

تأتي سيارة CX-3 مع محرك سعته 2.0 لتر وناقل حركة بـ6 سرعات، وتعمل على نظام الدفع على جميع العجلات، وتجمع سيارة CX-3 بين تصميم «كودو: روح الحركة» الأنيق وتقنية سكاي أكتيف الحائزة على الجوائز. وصمِّمت CX-3 مع فلسفة JinbaIttai التي توفر تجربة قيادة متجاوبة مع سائقها، كما توفر مازدا CX-3 المصممة بهيكل متين الإحساس بالسرعة المعززة والقيادة السلسة، فهي تتميز بوظائف استثنائية والقدرة على التكيّف حيث تم تصميمها بمساحة ممتدة لسلاسة السائق.

CX-5

تتيح سيارة CX-5 تجربة قيادية رائعة تشعر السائق بالراحة وذلك بفضل التصميم المريح التي تعتمد عليها فلسفة مركبات مازدا. وتتميّز برحابة التصميم ومتعة القيادة ومميزات متقدمة.
بالإضافة إلى ذلك تأتي بمميزات فاخرة أخرى مثل نظام مراقبة السيارة، والمفاتيح الذكية، ونظام التحكم الكهربائي بالمقاعد، مكبرات الصوت (بوس) وأجهزة استشعار ومحرك بسعة 2.5 لتر لجعل تجربة القيادة أكثر راحة ومتعة.

CX-9

صمِّمت مركبة CX-9 على أساس تصميم كودو وتمزج بين التطوّر والرياضة والأناقة. تحتوي هذه السيارة على محرك توربو الذي يضيف مزيدا من السرعة عند القيادة للوصول إلى المكان المرجو. وتتميز هذه المركبة الجديدة بالمساحة الداخلية الفسيحة حيث إنها مزوّدة بسبعة مقاعد مريحة مع وجود متسع أكبر عند الأرجل للصفين الثاني والثالث. يحتوي الطراز الفريد من هذه المركبة على عجلات رياضية ذات حجم 20 بوصة، ومقاعد من الجلد، ومقاعد ذات تحكم كهربائي، ونظام تشغيل السيارة دون الحاجة لإدخال المفتاح، ومصابيح «زينون» التي تعمل في فترة النهار، ومصابيح لأجواء الضباب.
ووفقا لتاول للسيارات، والذي يعد الموزع الوحيد لمركبات مازدا في السلطنة: مازدا لديها مجموعة واسعة من المركبات الأكثر رواجا عالميا والتي تتميّز بالتكنولوجيا المتقدمة والقبول العالمي. وتشمل المجموعة الجديدة من المركبات على مميّزات مثل تقنية سكاي اكتيف من مازدا، والتي تضمن كفاءة استهلاك الوقود، وتوفر جميع أساسيات السلامة والأداء العالي، وبلا شك فإن مركبات السيدان الجديدة والمركبات الرياضية هي مركبات استثنائية مع مميّزات مذهلة تمنح الزبائن تجربة قيادية مذهلة.
وبالنسبة للزبائن الذين يرغبون بشراء مركبة ذات خيارات واسعة في الادخار والأداء، فلا داعي للمزيد من البحث! فإن مركبات مازدا لديها أسعار مناسبة في متناول الجميع. فقد أضافت مازدا الجودة في مجال القيادة في السلطنة، وأصبح امتلاك مركبة مازدا متعة حقيقية، ويرجع الفضل لذلك إلى خدمات ما بعد البيع المتميّزة، وتوافر قطع الغيار الأصلية لجميع الطرازات، فضلا عن وجود فريق عمل يتميّز بكفاءة عالية في العمل والمهارة، وتقديم عروض رائعة للزبائن.
ولمعرفة المزيد عن هدايا مركز تاول النقدية والعروض المقدَّمة تفضّلوا بزيارة موقع مازدا www.mazdaoman.com، أو زيارة إحدى صالات عروض مركبات مازدا التابعة لمركز تاول للسيارات.