مزايا خاصة على بايك جراند تايجر جي3 بيك أب بمناسبة رمضان

7 أيام الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ١٩:٤٥ م
مزايا خاصة على بايك جراند تايجر جي3 بيك أب بمناسبة رمضان

مسقط - 7
أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى (ش.م.م)، المستورد الحصري لكافة سيارات بايك في سلطنة عمان، عن عرض "وقت المزيد" بمناسبة شهر رمضان لمشتري سيارات بايك جراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة.. فوفقا للعرض يحق لعملاء سيارات بايك جراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة الحصول على أقساط شهرية مخفضة تصل إلى 59 ريالا لمدة ست سنوات طوال مدة القرض (تنطبق الشروط والأحكام) إلى جانب الحصول على هدية نقدية أكيدة 1100 ريال عماني، علما أن عرض "وقت المزيد" -الذي بدأ فعليا- سيستمر حتى 22 يونيو 2018 م.

يتضمن العرض المثير على سيارات بايك جراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة، التي تعتبر من السيارات العصرية التي يمكن الاعتماد عليها في نقل البضائع، العديد من المزايا ومن ذلك هدية نقدية وأقساط شهرية منخفضة وبطاقة تزود مجاني بالوقود وتسجيل مجاني للعام الأول وتأمين مجاني للعام الأول (عمان والإمارات) وضمان الشركة الصانعة ومساعدة على الطريق للعام الأول على مدار الساعة. تخضع العروض، التي تختلف على حسب الطراز، للشروط والأحكام وتنطبق على السيارات المشتراة للاستخدام الشخصي فقط، حيث لا تتوفر العروض على المركبات التي يتم شراؤها للاستخدام التجاري وسيارات التأجير والتاكسي وسيارات تعليم القيادة والدوائر الحكومية.

يذكر إنه يمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة المقدمة للسيارة إذا اختار العميل ذلك، أما بطاقة الوقود فمن شركة نفط عمان. ويخضع العرض للشروط والأحكام وللتسجيلات الخاصة للمركبات ولا ينطبق على المركبات التي يتم تسجيلها للاستخدام التجاري.
وتعليقا على هذا العرض القيم ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: "من المتوقع أن يضمن هذا العرض أن تكون تجربة الشراء في متناول كافة العملاء حيث تتميز السيارة أيضا بارتفاعها عن الأرض ومساحة التخزين الكبيرة للبضائع إلى جانب أن سيارات بايك جراند تايجر جي 3 بيك أب بكابينة واحدة تعتبر من السيارات المثالية لتسليم البضائع ونقل المواد بين المواقع المختلفة".

تتميز السيارة بتصميمها العصري وجوانبها العملية وقوتها فهي تجاري أحدث المركبات التي تم طرحها في الأسواق الدولية. كذلك ومع الارتفاع الواضح عن الأرض والشاسيه المقوى الذي يناسب الاستخدام القاسي يمكن القول إن المركبة مثالية للنقل واقتصادية في التكلفة. وتبلغ سعة محرك السيارة 2.2 لتر، والقوة 130 حصانا، مع صندوق نقل حركة يدوي 5 سرعات وقاعدة عجلات 2900 ملم وخزان وقود سعة 60 لترا، أما عن الأبعاد ف 5080x1750x 1735 ملم ومساحة تخزين 2180 x 1505 x 480 ملم.