شفروليه تقدم عروضا استثنائية خلال الشهر الكريم

7 أيام الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ١٩:٥٠ م
شفروليه تقدم عروضا استثنائية خلال الشهر الكريم

مسقط- 7
تقدم شفروليه لعملائها عروض توفير استثنائية على طرازات العام 2018 تشمل التقسيط بدون فوائد حتى 3 سنوات وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إذ يمكن للعملاء خلال الشهر الفضيل الاستفادة من باقة من العروض المميزة على بعض طرازات 2018 من شفروليه، بما يشمل التقسيط بدون فوائد لمدة تصل لثلاث سنوات وهدايا نقدية تصل إلى 6,600 ريال عُماني.

وحول العروض الجديدة، قال المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط، أحمد سدودي: "شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، وبمناسبة هذا الشهر الفضيل ترغب شفروليه وشركاؤها الوكلاء في سلطنة عُمان في تقديم بعض العروض الاستثنائية لعملائنا المخلصين وعملائنا الجدد أيضا. ومع فرص التوفير الكبيرة التي نقدمها لعملائنا في شهر الكرم والعطاء على مجموعة مختارة من طرازات 2018 تتضمن تاهو وسيلفرادو وترافرس، فقد حان الآن الوقت لاقتناء سيارة شفروليه جديدة".

فعند شراء طرازات 2018 سيكون المشترون مخولين للحصول على تمويل بدون فوائد لثلاث سنوات، وهدية نقدية تصل إلى 6,600 ريال عُماني، وخدمة مجانية لخمس سنوات أو 50,000 كيلومتر، وتسجيل وتأمين مجانيين لعام واحد.

وكجزء من التزام شفروليه بوضع العميل في صميم أعمالها فإن جميع السيارات التي يتضمنها العرض الرمضاني مشمولة ببرنامج تعهد شفروليه الشامل. وهكذا سيحظى عملاء شفروليه براحة البال مع توفير الشركة كل عوامل الراحة والرضا قبل كل شيء، إذ يتميز برنامج التعهد الشامل هذا بتوفير خدمة السيارة خلال ساعة واحدة من تسليمها لمركز الخدمة، مع ضمان حجز موعد خلال يومين فقط، بالإضافة إلى المساعدة الإقليمية على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وضمان إقليمي لمدة 3 سنوات أو 100,000 كلم، وضمان توافر قطع الغيار، والأسعار الواضحة.

يمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من عروض الشهر المبارك زيارة أقرب صالة عرض شفروليه لدى المؤسسة التجارية العُمانية للإطلاع على مجموعتنا الرائدة والحائزة على الجوائز من طرازات العام 2018، حيث ستكون هذه العروض متوفرة طوال شهر رمضان.