مرسيدس- بنز عُمان تواصل عرضها خلال رمضان

7 أيام الخميس ٢٤/مايو/٢٠١٨ ١٩:٣٠ م
مرسيدس- بنز عُمان تواصل عرضها خلال رمضان

مسقط- 7
تواصل مرسيدس - بنز عُمان إتاحة الفرصة لعملائها لاقتناء إحدى نجماتها الجديدات من خلال عرض رمضان الحصري، حيث توفر الشركة هذا العرض حتى 16 يونيو 2018 على تشكيلة واسعة من أيقونات العلامة الثلاثية العريقة من سيارات السيدان ووحوش الدفع الرباعي، ويشمل العرض باقة خدمة لمدة 5 أعوام أو 75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاثة أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة ثلاثة أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس- بنز عُمان، لورنس جود: «نفتخر بالعلاقات الراسخة التي قمنا ببنائها مع عملائنا، ومن هذا المنطلق أردنا أن نقدم لهم هذا العرض الحصري لنشاركهم احتفالاتهم بقيم وأجواء شهر رمضان المبارك. ومن خلال تشكيلة نجماتنا الجديدة التي نوفرها لهم في هذا العرض أصبح بإمكان عشاق العلامة الثلاثية العريقة اقتناء سيارات أحلامهم والانضمام إلى عائلة مرسيدس- بنز».

وأضاف: «أؤكد أن التزامنا تجاه عملائنا لا يقتصر على بيع سياراتنا فحسب بل يشمل أيضاً فترة ما بعد البيع، ولذا صممنا لهم هذا العرض لكي نمنحهم راحة البال التي يستحقونها ونضمن استمتاعهم بأفضل خدمة وأرقى تجربة قيادة في كل رحلاتهم».
يمكن لعشاق النجمة الثلاثية العريقة الاستفادة من هذا العرض الحصري عند شراء أي سيّارة جديدة من جميع الطرازات التي تشمل سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه ذات التصميم الأنيق والأداء الفائق، وتشكيلة وحوش الدفع الرباعي، ومجموعة سيّارات الأحلام من مرسيدس- بنز.