أرتيون الجديدة تظهر في صالات فولكس واجن بالسلطنة

7 أيام الخميس ٣١/مايو/٢٠١٨ ٢٠:٥٥ م
أرتيون الجديدة تظهر في صالات فولكس واجن بالسلطنة

مسقط- 7
انضمت نسخة المستوى الابتدائي من أرتيون بقوة 190 حصانا إلى عائلة طرازات فولكس واجن المتاحة في السلطنة هذا الشهر. وقد ظهر هذا الطراز الديناميكي المتميز لأول مرة في معرض جنيف الدولي في شهر مارس الفائت ووصل الآن إلى الشرق الأوسط بنسختين أساسية (Base) وأنيقة (Elegance) لمصاحبة نماذجها الحالية ذات الـ 280 حصانا «الأنيقة Motion-4» و»R-Line».

تجمع فولكس واجن أرتيون الجديدة كليا بين الكاريزما الرياضية والمرونة العالية والرحابة الممتازة في تصميم فاستباك أنيق بسقف منحن حتى الخلف. وتختلف المواصفات بشكل طفيف بين المستوى الابتدائي ‹الأساسي (S)›، والأنيق (SE)› وبين المستوى الأعلى لخط الطراز ‹الأنيق (LSE)› وR-Line؛ ولكن لاتزال أرتيون بقوة 190 حصانا تحظى بمزايا متفوقة كالمساحة الممتازة للأقدام الخلفية، ومقصورة الأمتعة الواسعة، والدفع الأمامي، وعناصر التحكم الرقمية. كما تتضمن المزايا الاختيارية نظام عرض المعلومات النشطة الرقمية تماما والقابلة للبرمجة، ونظام العرض الرأسي، ونظام ديسكفر برو للوسائط المتعددة مع شاشة 9.2 بوصة وتحكم عبر الإيماءات.

وبهذه المناسبة قال مدير سيارات الوطية، ديفيد ريان: «تأتي أرتيون 190 حصانا عقب الإطلاق الناجح لـ أرتيون R-Line في المنطقة.

لقد أتاح لنا تقديم طرازات المستوى الابتدائي والأنيق بمحرك 190 حصانا أن نقدم لعملائنا خيارات متنوعة ستناسب جميع النقاط السعرية المختلفة».

تتوفر فولكس واجن أرتيون في السلطنة بسعر يبدأ من 14,847 ريالا عمانيا، وتأتي بثلاث نسخ مختلفة: ‹أساسية (S) وأنيقة (SE) وR-Line مع محرك TSI 2.0 لتر.