هبوط فنجاء من دوري عمانتل .. مفاجأة الموسم الكروي !

الجماهير الاثنين ٠٤/يونيو/٢٠١٨ ٠٤:٢٥ ص
هبوط فنجاء من دوري عمانتل .. مفاجأة الموسم الكروي !

متابعة – ذياب البلوشي
لم يتوقع أشد المتشائمين لأصفر الداخلية فريق فنجاء أن يهبط فريقها الى دوري الدرجة الأولى في واحدة من أبرز المفاجآت الكروية للموسم الكروي العماني، وشهدت ليلة الأحد سقوط فنجاء الحزين الى دوري الدرجة الأولى بعد تعادله المخيب للآمال بهدف أمام النهضة في الجولة الأخيرة ليهبط رسميا الدرجة الأولى بطريقة غير متوقعة.

وكان يكفي فنجاء الفوز في الجولة الأخيرة للبقاء رسميا بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى لكن الفريق سقط في فخ التعادل أمام النهضة بهدف لكل فريق ليودع رسميا بعد أن فاز فريق عمان على الشباب بخمسة أهداف ليبقى فريق عمان بدلا من فنجاء في مفاجأة مدوية.

ويعتبر فريق فنجاء في المركز الثاني من حيث الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري العماني بعد ظفار حيث يملك 9 ألقاب في الدوري خلف ظفار الزعيم بفارق لقب واحد فقط ويملك أكبر سجل عدد مرات الفوز لبطولات كأس جلالة السلطان لكرة القدم لكن تاريخه لم يشفع له بالبقاء فسقط الى دوري الدرجة الأولى.

وكان فنجاء قد حقق 7 ألقاب تاريخية في الدوري العماني قبل أن يهبط الى الدرجة الأولى لمدة 20 عاما لكنه عاد قبل سنوات الى مكانه الطبيعي وحقق لقبين في الدوري رافعا رصيده الى 9 ألقاب فتوقع الجميع بأن فنجاء لن يهبط هذه المرة لكن الأصفر عاد الى الدرجة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل.