الثلاثاء، ١٩ يونيو، ٢٠١٨

لايف ستايل

شاهد بالفيديو.. أغرب حادث بالحرم راح ضحيته أحد المعتمرين

السبت، ٩ يونيو، ٢٠١٨

خاص – ش

أقدم معتمر على الانتحار من الدور العلوي لصحن المطاف، بعد صلاة العشاء أمس الجمعة في تمام الساعة 9:20، وفقًا لما أعلنته السلطات السعودية.

وعلقت شرطة إمارة منطقة مكة على حسابها الرسمي بموقع تويتر: "الجهات الأمنية" تباشر حالة انتحار لمجهول قفز من الدور العلوي لصحن المطاف، ولم يتم تحديد سبب الانتحار، ولا الكشف عن جنسية المعتمر المتنحر بشكل رسمي إلا أن يومية عكاظ أوضحت وفق مصادر لها أن المنتحر مقيم باكستاني، تسلق الحاحز الحديدي على الدور العلوي للمطاف وقفز ليلقى مصرعه بعد تعرضه لكسور في الحوض وأجزاء متفرقة من جسده وتم إيداعه في ثلاجة الموتى.

وأوضحت إمارة مكة أن المنتحر من جنسية آسيوية وسقط في مشاية السلام بصحن المطاف دون أن يصاب أحد بضرر، مشيرة إلى أنه تم على الفور تطويق الموقع ومباشرة الحالة من الهلال الأحمر لإسعاف الشخص ونقله إلى طوارئ مستشفى أجياد، إلا أنه توفي هناك.

وكانت نقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة قوله إنه عند الساعة ٩:٢٠ من مساء الجمعة باشر رجال الأمن حادثة إقدام أحد الوافدين بالقفز من سطح المسجد الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضى ما نتج عنه وفاته فور سقوطه، وتم نقله إلى المستشفى.

من جانبها "أوضحت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى أنه بعد الانتهاء من صلاة العشاء قام أحد الوافدين بالقفز من سطح المسجد الحرام لصحن المطاف ما أدى لوفاته فى الحال رغم وجود سياج حديدى للحماية محيط بكامل السطح وقد باشرت الجهات الأمنية الحادث ولا زال محل المتابعة".



اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور