"بوابة الأعمال" تحصل على "أيزو" الخدمات عالية الجودة

مؤشر الأربعاء ٢٠/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٥٤ ص
"بوابة الأعمال" تحصل على "أيزو" الخدمات عالية الجودة

مسقط - ش
حصلت شركة بوابة الأعمال الدولية، إحدى الشركات الرائدة في مجال تقنية المعلومات المتخصصة في إدارة وتشغيل منصات تجهيز البيانات ومنصات الانترنت بالسلطنة، على شهادة الجودة المرموقة عالميا الأيزو 9001: 2015.
وتؤكد شهادة الأيزو، ذات الشهرة العالمية الواسعة، تميز والتزام الشركة بتلبية متطلبات القاعدة العريضة لزبائنها، وفق أفضل المعايير العالمية المعمول بها في مجالها.
وكذلك تشكل اعترافاً بأن شركة بوابة الأعمال الدولية (ش م م) تمكنت من تأسيس نظامها لإدارة الجودة وفق المعايير العالمية المعترف بها دوليًا، المعروفة اختصاراً باسم "QMS" المصمم لضمان تقديم خدمات عالية الجودة ومتميزة باستمرار.
وسبق لشركة بوابة الأعمال الدولية أن حصلت أيضا على شهادة الجودة ايزو 27001: 2013 في مجال أنظمة إدارة أمن المعلومات "ISMS" كمعيار أساسي لأمن إدارة بيانات تكنولوجيا المعلومات.
ويشار هنا بأن حصول الشركة على شهادة الجودة الأيزو 9001: 2015 يسهم في تعزيز القدرات الإدارية والتشغيلية لشركة بوابة الأعمال الدولية ش م م، وذلك في وقت تستعد فيه الشركة للانطلاق إلى مرحلة جديدة من النمو ما يمكنها من التربع على الريادة في مجال تقديم الخدمات الإلكترونية وإدارة وتشغيل مرافق البيانات المتخصصة لمجتمع الأعمال.
وتقوم شركة بوابة الأعمال الدولية بتشغيل العديد من المشاريع الوطنية الكبرى في مجال تكنولوجيا المعلومات، مثل تشغيل وإدارة أنظمة تسجيل الموردين الموحد (JSRS) لقطاع النفط والغاز، وأنظمة إصدار شهادات الموردين في لهذا المجال نيابة عن وزارة النفط والغاز بسلطنة عمان، كما تقدم خدماتها أيضا للإطار الوطني لفرص الأعمال المعروف اختصارا باسم "NBF" وكذلك لنظام تحفيز الأعمال التجارية بين الشركات "B2B".
وتقدم الشركة خدماتها ايضا لنظام الدعم الوطني للمواطنين العمانيين "NSS"، وذلك في وقت تقر فيه شركة بوابة الأعمال الدولية ش م م بالحاجة الدائمة لضمان أن عملياتها وإجراءاتها متوافقة بشكل تام مع كافة المتطلبات والتحديات التي تواجه منصات تكنولوجيا المعلومات بمختلف مجالاتها.
وبالنسبة للدور الهام الذي تقوم به شركة بوابة الأعمال الدولية ش.م.م كمنصة لمختلف الشركات المحلية بمختلف أحجامها لتمكينها من التواصل مع مجتمعات الأعمال التجارية على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، فان حصول الشركة على شهادتي الجودة الأيزو 9001: 2015 والايزو 27001: 2013 سيمكن الشركة من تعزيز مكانتها في تقديم خدمات بمعايير عالمية في دعم الأعمال لعملائها بمختلف تخصصاتهم ومهامهم العملية.
وبمناسبة الحصول على هذه الشهادة العالمية المرموقة قال الرئيس التنفيذي لشركة بوابة الأعمال الدولية هيمانت ميركوت: "إن حصولنا على شهادة الجودة الأيزو 9001: 2015 يؤكد التزامنا باتباع معايير الجودة العالمية في تقديم الخدمات بمستويات متفوقة في درجتها، كما نؤكد أيضا بأن المضي قدماً في مجال إدارة الجودة بالشركة يرتكز على سبعة موجهات رئيسية، هي: التركيز على الزبائن، والقيادة، والتواصل مع الجمهور، وتعزيز العمليات الهيكلية، والتطوير المستدام، واتخاذ القرارات المستندة على الأدلة والبراهين، وإدارة العلاقات".