ساعة True من Rado .. عصرية وبسيطة

مؤشر الأربعاء ٢٠/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٥٤ ص
ساعة True من Rado ..
عصرية وبسيطة

سويسرا - ش
أطلقت ساعة True Open Heart Automatic لأول مرة في العام 2018، وهي ساعة تحمل خصائص Rado بالكامل: آلية حركة أوتوماتيكية سويسرية فائقة الجودة، علبة حاضنة بهيكلية monobloc، مصنوعة من السيراميك فائق التقنية بالكامل كما والسوار، وهي متوفرة بمجموعة ألوان رائعة تسحر الأنظار. إنها ساعة True بحق.

وتُعَد مجموعة True إحدى مجموعات ساعات Rado التي تحظى بشهرة واسعة، وقد تمت إعادة ابتكارها وتصميمها، كما وإعادة طرحها في العام 2015. هي بالفعل تشكيلة رائعة من الساعات التي تحتوي على الكثير من الخصائص التي يعشقها محبي الساعات، وقد تمكّنت نماذج مجموعة ساعات True منذ إعادة طرحها، من حصد على العديد من الجوائز التصميمية العالمية المرموقة.

وتضم ساعات True Open Heart Automatic الجديدة العناصر الأساسية التي تشتهر بها علامة Rado التجارية – مثل السيراميك فائق التقنية الذي يتمتع بخفة الوزن ومقاومة الخدش، والكريستال الصفيري - وتتجلى فيها هذه العناصر لإبراز الخصائص الأساسية لآلية الحركة التي تقبع بداخلها.

قوة الدفع
من خلال الأشكال المصممة بأبعاد هندسية مدروسة وميناء الساعة المخرّم الذي يُحيط بمجموعات دفع التروس، وزنبرك التوازن، وصفائح آلية الحركة، تبرز بكل شفافية الأجزاء التي تدفع هذه الساعة ذات الخصائص التقنية الفائقة. وإلى جانب احتياطي الطاقة الذي يصل إلى 80 ساعة، توجد الكثير من الخصائص الفريدة التي تسحر الألباب في آلية الحركة.

صنعت ساعة True Open Heart Automatic من البلازما، المادة الرائدة في هذا المجال، وهي تتألق بلون الشوكولاته البنية ولون أسود مصقول برَّاق، وهي بذلك تجذب الأنظار بجمال شكلها، كما أنها توفر أقصى درجات الراحة من خلال مادة السيراميك فائق التقنية التي تشتهر بها شركة Rado.

هي ليست مبهرجة جداً ولا بسيطة المكونات، ولكنها مثالية من حيث الخصائص التقنية وقد تم تصنيعها لتدوم طوال العمر. إنها ساعة تعبر عن نفسها، وهي دائماً كما تحب أن تكون – True أصلية دائماً.