منتخبنا الوطني للهوكي يبدأ التجمع تحضيراً للمعسكر الخارجي بهولندا

الجماهير الأربعاء ٢٠/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:١٧ ص
منتخبنا الوطني للهوكي يبدأ التجمع تحضيراً للمعسكر الخارجي بهولندا

مسقط - العمانية

بدأ منتخبنا الوطني للهوكي أمس تجمعه بمسقط بمشاركة 18 لاعبًا تحضيرًا للمعسكر التدريبي الخارجي بهولندا الذي سينطلق في 22 يونيو الجاري، ويستمر حتى العاشر من يوليو المقبل يخوض خلاله 10 مباريات. وتأتي استعدادات منتخبنا الوطني للهوكي للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي تحتضنها جاكرتا الإندونيسية خلال الفترة من 18 أغسطس إلى 2 سبتمبر من العام الجاري.

وقد أنهى منتخبنا الوطني معسكرين داخليين بمسقط، ويأتي التجمع اليوم بمسقط تحضيرًا للمعسكر الخارجي، وسيجري منتخبنا الوطني للهوكي اليوم تدريبات مسائية، وتتواصل التدريبات خلال اليومين المقبلين في فترتين صباحية ومسائية، تغادر بعدها بعثة المنتخب الوطني إلى هولندا والمعسكر الخارجي الأوروبي.

وتنتظر منتخبنا 10 مباريات 3 منها: ودية دولية مع منتخب ألمانيا تحت 21 عام وهي مدرجة رسميًا في جدول الاتحاد الدولي للهوكي، كما سيخوض المنتخب 7 مباريات أخرى مع أندية من الدرجة الأولى بالدوري الهولندي والبلجيكي.
ويحظى المنتخب الوطني ببرنامج إعداد وعدد مباريات جيد يتلاءم مع الاستعداد لدورة الألعاب الآسيوية، والتي يسعى منتخبنا من خلال المشاركة تحقيق مركزًا متقدمًا ضمن المنتخبات الستة الأولى في القارة.