عجلة قطار صيف الرياضة تستمــر فـي الـدوران

الجماهير الأربعاء ٢٠/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:١٩ ص
عجلة قطار صيف الرياضة تستمــر فـي الـدوران

مسقط -
يعد برنامج صيف الرياضة 2018، الذي أطلقته وزارة الشؤون الرياضية مؤخراً البرنامج العائلي، لأنه يحتوي جميع أفراد العائلة، فلقد خصص فقراته لكي تتناسب مع جميع الأعمار والأجناس، فهو يعد برنامجاً رياضياً ترفيهياً، لذا فإن عجلة قطاره لم تتوقف خلال إجازة عيد الفطر المبارك، فتواصلت جهود القائمين عليه، ولعل أبرز مناشط وفعاليات البرنامج خلال العطلة الرسمية بمناسبة العيد السعيد كانت الملتقى الترفيهي بالحديقة العامة بولاية الرستاق.

الملتقى الترفيهي بجنوب الباطنة

حيث نظمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة ضمن برنامج صيف الرياضة الملتقى الترفيهي للأطفال بثالث أيام عيد الفطر السعيد بالتعاون مع بلدية الرستاق، وإدارة السياحة بالمحافظة والغدير للشقق الفندقية بحديقة الرستاق العامة، إذ تضمن الملتقى فعاليات ترفيهية ومسابقات رياضية للأطفال وللعوائل والجاليات وعرض للدراجات النارية لفريق صقور عمان للدراجات النارية وسط مشاركة كبيرة من مختلف الفئات العمرية، حيث شارك في الفعالية عدد 519 مشاركاً وحضوراً جماهيرياً غفيراً، ولقد تميز الحفل برسم الابتسامة على محيا الصغار والكبار، إذ تفاعل الجمهور مع الحدث مع جميع فعاليات الملتقى، ولعل أبرزها فعالية مواهب حيث برزت مواهب الكبار والصغار في الشعر والإلقاء والإنشاد والغناء وتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

فعاليات صيف الرياضة بظفار

كما اختتمت في وقت سابق مسابقة دوري الكرة الطائرة لبرنامج صيف الرياضة والتي أقيمت في ولاية طاقة وبحضور جماهيري غير مسبوق وسط أجواء رياضية تنافسية تألق فيه اللاعبون بالروح الرياضية، حيث توج فريق شيحيت بكأس البطولة عقب تغلبه على فريق جربيب في الأشواط 3 - 2 بعد أن تأهلا للمباراة النهائية على مستوى فرق الولاية. أقيم حفل الختام برعاية يوسف بن أحمد المسهلي رئيس فريق برنامج صيف الرياضة بمحافظة ظفار.
وتم تكريم الفرق الفائزة، وحكام البطولة وذلك بتوزيع الجوائز النقدية والميداليات الملونة على الفرق الحاصلة على المراكز الأولى بالإضافة إلى تسليم كأس البطولة لفريق شيحيت الحاصل على المركز الأول.
يذكر أن البطولة أقيمت على هامش برامج وفعاليات صيف الرياضة بالمحافظة المقرر إقامتها في المجمعات الرياضية والأندية وولايات المحافظة.