تعليمية جنوب الشرقية تناقش مستجدات الخطة التشغيلية

بلادنا الخميس ٢١/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٠٢ ص
تعليمية جنوب الشرقية تناقش مستجدات الخطة التشغيلية

صور - بدر بن مراد البلوشي

نظمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية أمس لقاء لمناقشة مستجدات الخطة التشغيلية والبرنامج الإلكتروني لمؤشرات وتقييم الخطة التشغيلية.

وذلك بحضور المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية والمشاريع مبارك بن سالم الفارسي والخبير التربوي ورئيس فريق الخطة التـــــشغيلية بالمحافظة عبدالله بن سالم الفنه ومديري الدوائر ومساعديهم ورؤساء الأقسام وأعضاء فريق الخطة التشغيلية بالمحافظة. يأتي اللقاء في إطار جهود فريق الخطة التشغيلية بالمحافظة لتقييم خطط دوائر وأقسام المديرية والخروج بتوصيات تسهم في تجويد العمل بالمحافظة.

وقد رحب الخبير التربوي ورئيس فريق الخطة التشــــــغيلية عبدالله بن سالم الفنه في بداية اللــــــقاء بالحضور مقدما شكره للجهود المبذولة من قبل دوائر المديرية وأقسامها في إعداد الخطة التشغيلية مؤكدا على أهمية دور مديري الدوائر وممثليهم في إعداد الخطة التشغيلية ومتابعتــــــها طوال العام الدراسي. تمت خلال اللقاء مناقشة مستجدات الخطة التشغيلية وإعدادها للعام المقبل والتعرف على تطبيق الــــــبرنامج الإلكتروني الخاص بمؤشرات الخطة التشـــــغيلية وإعداد الخطة التــــــشغيلية الخاصة بمكتب الإشــــــراف التربوي بجـــــعلان والرد على جميع الاستفـــــــسارات والملاحـــــــظات التي وردت من الدوائر والأقســـــام أثناء إعداد الخطة التشــــــغيلية وتطبيق البرنامج الإلكتروني.
كما قدم عضو فريق الخطة التشغيلية بالمحافظة جمعة بن صالح المشايخي عرضا تفصيليا عن البرنامج الإلكتروني لتقييم الخـــــطة التشغيلية وآلية عمله ونتائج التطبيق التجريبي على عدد من دوائر المديرية.