"جيلي" تحتفل بـ 500 ألف سيارة عبر "رؤية 2100"

مؤشر الخميس ٢١/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٢٩ ص
"جيلي" تحتفل بـ 500 ألف سيارة عبر "رؤية 2100"

مسقط - ش

احتفلت جيلي للتصميم بوصول 6 سيارات من فئة ام جراند X7 الرياضية الى العاصمة الفرنسية باريس، في رحلة بدأت من الصين وتنتهي في الساحل الجنوبي للمملكة المتحدة.
وتشهد العاصمة باريس عرضاً لرؤية العام 2100، تقدمه جيلي، فيما تأتي رحلة السيارات في إطار الاحتفال بمبيعات 500,000 سيارة.
وكشفت جيلي للسيارات مؤخراً النقاب عن تسليم 500 ألف سيارة ام جراند X7 الرياضية، وقالت: إنه خلال 25 شهراً فقط من إطلاقها، أصبح الآن أكثر من نصف مليون عميل يمتلكون هذه العلامة التجارية.
وبعد هذا الإنجاز، شرعت جيلي في رحلة تغطي 18000 كم، بدأت من شيان في وسط الصين وتتوج في جودوود على الساحل الجنوبي للمملكة المتحدة، في حملة تستمر لأربعة أسابيع.
وتعد باريس هي المحطة الرسمية الثالثة في الحملة الملحمية، حيث الأولى هي موسكو، تليها هامبورغ ومن ثم باريس.
وبمناسبة وصول الفريق إلى باريس، قام نائب الرئيس التنفيذي لشركة جيلي للتصميم بيتر هوربيري، بالإضافة إلى ممثلين اثنين من استوديو شنغهاي وكبير الخبراء الداخليين جاستن سكالي من ويلز ومدير التصميم الخارجي براندون بان من الصين، باستضافة أمسية بعنوان: حيث يلتقي الشرق والغرب في الفن والتصميم - رؤية للتنقل في العام 2100.
وانضم إلى مصممي سيارات جيلي من الفنانين الفرنسيين بين جودار وجوليا كرياك، والفنان الصيني الأمريكي، يايا تشانغ لعرض رؤية العام 2100.
وقال هوربيري: من الملائم تماماً أن نكون هنا في العاصمة الفنية لأوروبا بالتعاون مع الفنانين ومصممي السيارات من الشرق والغرب لتصور ما قد يبدو عليه مستقبل التنقل. أنا متحمس للغاية بشأن النتائج، وما قمنا به من أجل تركيبات تصاميم جيلي هو تصور الحركية متعددة الطبقات في القرن القادم، مزيجاً بين الإرث والمستقبل. نحن ننظر إلى كيفية تفاعل البشر والحركة بل وحتى التخمين في ما قد تبدو عليه وجهاتنا أيضًا. باعتباري مصمماً، يمكنني القول بكل تأكيد وثقة أن تصور المستقبل هو بمثابة وظيفة مثيرة ومثيرة للاهتمام.
وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات (TAC)، الموزع الحصري لسيارات جيلي في عُمان: "نحن فخورون بعلامة جيلي لبيع 500000 وحدة من طراز X7 الرياضية في جميع أنحاء العالم. نحن ندعو الزبائن إلى "استكشاف العالم الجديد مع جيلي" مع تصميمه الجديد، وذلك بفضل تصميم بيتر هوربوري، ومعايير السلامة من فئة الخمس نجوم C-NCAP، والمساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة، وخدمة ما بعد البيع الفوري، وتوفر 97٪ من قطع الغيار بالإضافة إلى مجموعة الميزات والأسعار المذهلة من جيلي. ومنذ أن استحوذت شركة جيلي على سيارات فولفو، وتيرافوجيا، وسيارات لوتس للسباقات، وشركة تاكسي لندن، وبروتون، يمكن للعملاء أن يطمئنوا أن لديهم أفضل التقنيات والابتكارات التي يتم تقديمها لهم. علاوة على ذلك، أطلقت جيلي مؤخرًا أول سيارة كهربائية Polestar 1. وبالنسبة للزبائن، فإن رمضان هو أفضل وقت لشراء جيلي مع عروض الهدايا النقدية المذهلة والانضمام إلى العائلة السعيدة التي تضم أكثر من 6000 زبون في سلطنة عمان تمت إضافتهم خلال السنوات الست الفائتة فقط".