عيادة سويسرية: علاجات وقائية للحد من علامات التقدم في السن

مؤشر الخميس ٢١/يونيو/٢٠١٨ ٠٣:٢٩ ص
عيادة سويسرية: علاجات وقائية للحد من علامات التقدم في السن

دبي - ش

ادعى مؤسس العيادة السويسرية للعلاج الوقائي (نيسينز دي جينوليي) البروفيسور جاك بروست امتلاكه الحل لإبطاء عملية التقدم في العمر، أو حتى عكسها، وقال: "لقد تمكن العلم من تحديد الآلية المسؤولة عن تقدم العمر، وهذا بدوره ساهم في تطوير طرق علاجية قادرة على الحد من مظاهر التقدم في السن أو حتى إصلاح بعضها".

وفي سبيل علاج عملية التقدم في السن، قام د.بروست بتطوير منتجات تجميلية وعلاجات ذات نتائج مرضية، والتي تعمل على تحييد عملية التقدم في العمر عن مسارها المعتاد، والمتمثل بالأمراض والتدهور الوظيفي والاعتلال البدني أو النفسي.

وبالاعتماد على الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها البروفيسور بروست، قامت عيادة نيسينز دي جينوليي بإنتاج مجموعة من الكريمات ومنتجات العناية المصممة خصيصاً للحفاظ على نضارة البشرة والشباب.

ومن المنتجات العلاجية اليومية الموجهة لحث الخلايا على التجديد حتى كريمات الوجه المصممة للحفاظ على رطوبة البشرة، تستهدف منتجات العيادة التي تتمتع بنتائج علمية مثبتة مختلف أجزاء الجسم وتعمل بطرق مختلفة لمحاربة الأضرار وتحسين صحة الجلد.
وأضاف: "إلى حد ما، تتأثر صحتنا العامة بالعوامل البيئية، كالدور الذي تلعبه الشمس مثلاً في الإضرار بجلدنا. على الرغم من أننا لا نستطيع وقف علامات التقدم في العمر بشكل قاطع، إلا أن التأخير في العملية من خلال بعض العلاجات الهرمونية المتكاملة والعلاجات التجميلية يحدث أثراً واضحاً".

وأكد: "أحد العوامل الرئيسية في علامات التقدم بالعمر هو التراكم والتقادم، إذ إنه مع الوقت تبدأ العلل بالانتشار والتأصل أكثر في أجسامنا وجيناتنا ليصبح تأثيرها أكبر".