صحيفة إماراتية تؤكد على كفاءة مطار مسقط الجديد.. ماذا قالت؟

بلادنا الجمعة ٢٢/يونيو/٢٠١٨ ١٥:٢٠ م
صحيفة إماراتية تؤكد على كفاءة مطار مسقط الجديد.. ماذا قالت؟

خاص – ش

علّقت صحيفة الخليج الإماراتية على إعلان طيران الإمارات عزمها تشغيل طائرتها إيرباص A380 في رحلة لمرة واحدة إلى مسقط وذلك يوم 1 يوليو المقبل احتفالاً بمرور 25 عاماً على بدء عملياتها إلى السلطنة.

وأكدت الصحيفة على جاهزية وكفاءة مطار مسقط الدولي الجديد مشيرة إلى أن وصول هذه الطائرة سوف يشكل تأكيداً على قدرة المطار الجديد، الذي افتتح في مارس الفائت، على استقبال الطائرات العملاقة A380 ذات الطابقين.

وأشارت الصحيفة الإماراتية إلى إطلاق طيران الإمارات أول خدمة لها إلى مسقط في عام 1993 بمعدل أربع رحلات في الأسبوع باستخدام طائرة من طراز بوينج 777-200، ونقلت على هذا الخط منذ ذلك الحين أكثر من 4.3 مليون راكب.
وأشارت إلى أنه اليوم تشغل طيران الإمارات ثلاث رحلات يومياً بين دبي ومسقط بطائرات البوينج 777-300ER، وتوفر للمسافرين من السلطنة متابعة رحلاتهم بسهولة ويسر إلى أكثر من 150 وجهة عبر شبكة خطوطها العالمية الواسعة.

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس طيران الإمارات العمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان: «فخورون بتشغيل أول رحلة منتظمة بطائرة A380 إلى مسقط في الوقت الذي نحتفل بمرور 25 عاماً على بدء خدماتنا إلى سلطنة عمان الشقيقة».