الأحمر الأولمبي يباشر تدريباته في معسكر تركيا

الجماهير الأحد ٢٤/يونيو/٢٠١٨ ٢١:٣٢ م
الأحمر الأولمبي يباشر تدريباته في معسكر تركيا

أنقرة - ش
يواصل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تحضيراته في معسكره الخارجي بتركيا في إطار تحضيرات المنتخب لتصفيات نهائيات أمم آسيا تحت 23 عاما.
ووصلت بعثة منتخبنا الأولمبي إلى تركيا وقد دخل الفريق بقيادة المدير الفني الوطني حمد العزاني في أجواء المعسكر من خلال خوض التدريبات استعدادا للمباراتين الوديتين إذ يلتقي نادي باختاكور الأوزبكي في 26 يونيو الجاري، ويواجه منتخب أوزبكستان في 28 من الشهر نفسه.
وكان منتخبنا بقيادة العزاني قد دخل في معسكر داخلي بدأ من 4 يونيو، وتخلل هذا المعسكر خوض لقاءات ودية مع منتخب الجيش السلطاني، والتي خسرها الأحمر الأولمبي بهدفين للاشيء، وتجربة ودية أخيرة كانت قبل إجازة عيد الفطر مع منتخب البحرية، والتي انتهت لصالح منتخبنا 3 - 1.

وضمت قائمة منتخبنا الأولمبي 24 لاعباً وهم: يوسف المالكي، وفيصل الحارثي، وإيهاد البلوشي، وزاهر الأغبري “السيب”، وأرشد العلوي وعبدالله المشايخي “صور”، وعمران الحيدي وعمار الشيادي ويوسف الشيادي “السويق”، وأحمد المطروشي “السلام”، وقاسم البراشدي وقذافي المحروقي وحسين الحبسي وعاهد الهديفي “المضيبي”، وعامر الشبلي “بوشر”، والبراء المعولي “الشباب”، ووهب الصابري وسعود المقبالي “صحار”، ومعتصم المحيجري وثويني المخيني وإبراهيم المخيني “العروبة”، وحسين بيت رمضان وصالح اليحيائي “ظفار”.