x

مرسيدس تطرح باقات خدمة مميزة

مؤشر الأحد ٠٢/سبتمبر/٢٠١٨ ٢٠:٤٢ م
مرسيدس تطرح باقات خدمة مميزة
مسقط - ش

في إطار التزامها المتواصل بتقديم أفضل خدمة زبائن وخدمات ما بعد البيع، أعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن توفير باقات الخدمة إلى زبائنها من أصحاب الشاحنات التجارية في هيماء.
ويتوفر هذا العرض خلال أسبوع فحص الأداء الميداني الذي يستمر بين 16 سبتمبر و20 سبتمبر الجاري. ولا تقتصر مزايا هذه الباقة على توفير أفضل خدمة وأكثرها أريحية لزبائن النجمة الثلاثية العريقة فحسب بل سيتمكن أيضاً أصحاب شاحنات أكتروس من الاستفادة من باقة الخدمة الاقتصادية مقابل 75 ريالا عُمانيا فقط.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام قسم المركبات التجارية لدى مرسيدس - بنز عُمان جاري براون: "لا شك أن الصيانة الدورية مهمة للغاية لجميع المركبات وخاصة للشاحنات الكبيرة التي تم تصميمها لنقل الحمولات الثقيلة، ونحن في مرسيدس - بنز عُمان ندرك أن لدى زبائننا من الشركات التزامات يجب الوفاء بها وفي نفس الوقت تخفيض التكاليف بما يلبي متطلبات زبائنهم. ولذا، طالما نضع هذه الاعتبارات في مقدمة أولوياتنا ولدينا الفنيون المؤهلون والمدربون الذين يقومون بتوفير خدمة صيانة الشاحنات لضمان كفاءة أدائها في كل الأوقات".
وتتوفر هذه الخدمة لزبائن مرسيدس - بنز في هيماء مقابل 75 ريالا عُمانيا خلال أسبوع الأداء الميداني، بينما تتضمن باقة الخدمة الاقتصادية لشاحنات أكتروس تغيير زيت المحرك (الزيت المعدني) وفلتر المحرك، وفلتر الديزل، إضافة إلى فحص شامل للتحقق من أي تسريبات للزيوت في المكونات الأساسية. كما سيقوم فنيو مرسيدس - بنز بإجراء فحص تشخيصي على النظام الكهربائي للمركبات وفحص متعدد النقاط، إضافة إلى تدريب السائقين حسب الطلب.
ونظراً للأصداء الإيجابيّة الواسعة التي تحظى بها باقة الخدمة الاقتصادية في هيماء، توصي مرسيدس - بنز عُمان زبائنها بحجز مواعيد مسبقة للفحص من خلال الاتصال بالهاتف أو عبر إرسال طلبات المواعيد على البريد الإلكتروني.
جديرٌ بالذكر أن مرسيدس - بنز عُمان طالما تلتزم بإثراء تجربة زبائنها بأفضل خدمة زبائن على الإطلاق وتقدم لهم تشكيلة متنوعة من المركبات التجارية الموثوقة، كما تقدم الشركة حلول نقل متخصصة ومصمّمة لتلبية كافة احتياجاتهم، بما في ذلك خدمات الصيانة وقطع الغيار، وخدمات الدعم المتقدمة للفنيين والسائقين عبر شبكتها القوية من المراكز المعتمدة في السلطنة.