شانجريلا يفوز بجائزة «كوندي ناست ترافلر»

مؤشر الأربعاء ١٧/أكتوبر/٢٠١٨ ٠٣:٤٧ ص
شانجريلا يفوز بجائزة «كوندي ناست ترافلر»

مسقط-

حصد منتجع وسبا «شانجريلا بر الجصة» في السلطنة المرتبة 12 ضمن قائمة «أفضل المنتجعات في منطقة الشرق الأوسط»، وذلك خلال الدورة الـ31 لحفل توزيع جوائز اختيار القرّاء من مجلة «كوندي ناست ترافلر». وبهذه المناسبة، قال مدير عام «شانجريلا بر الجصة» يورجن دوير: «يمثل تكريمنا بجائزة اختيار القراء من مجلة «كوندي ناست ترافلر» دليلاً راسخاً على مستوى جودة الخدمات الفاخرة والحصرية التي يوفرها منتجع وسبا «شانجريلا بر الجصة»، ونحن سعداء جداً بإدراج منتجعنا ضمن قائمة أفضل الوجهات في العالم؛ وذلك وفق تصويت قرّاء مجلة «كوندي ناست ترافلر»، ونعتبر هذه الجوائز بمثابة تقدير مرموق لزملائنا يدفعهم للاستمرار بتقديم أرقى الخدمات انسجاماً مع شعار «الضيافة من القلب» الذي لطالما اشتهرت به علامة شانجريلا».

وتأتي هذه النتائج ثمرة مشاركة نحو نصف مليون شخص من قراء مجلة «كوندي ناست ترافلر» في التصويت، في سابقةٍ هي الأولى من نوعها تسجل مشاركة هذا العدد الكبير من القراء في تقييم تجارب السفر الخاصة بهم، وهو ما أتاح تقديم لمحة شاملة عن وجهات السفر المميزة وأفضل طرق السفر اليوم.
وقد استأثر شانجريلا بر الجصة، الذي يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة مسقط و45 دقيقة عن مطار مسقط الدولي، بقلوب الضيوف والمسافرين العالميين بفضل تبنّيه لثقافة الخدمة الآسيوية الفاخرة التي ميّزت علامة «شانجريلا» على امتداد 11 عاماً. ويقدّم المنتجع الفاخر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي ترضي أذواق الضيوف من جميع الأعمار، بما يشمل مسافري الأعمال، وصولاً إلى الباحثين عن تجارب الترفيه المشوقة، الأمر الذي يجعل منه وجهة مثالية لعشاق تجارب المرح والاستكشاف والترفيه.
وتُعتَبر جوائز اختيار القرّاء من مجلّة «كـونــدي نــاسـت تـرافـلــر» بمثابة شهادة التميّز الأعـرق في قطــاع السفـر، وباتـت معروفـــة بأنهــا نخبـة النـخـبـة فـي قطـاع السـفـر.