عرض "أهلاً 2016" المثير لدى المطعم الآسيوي ومطعم الحي الصيني ومطعم الملعقة الذهبية

مؤشر الأربعاء ٢٠/يناير/٢٠١٦ ٢٢:٣٥ م
عرض "أهلاً 2016" المثير لدى المطعم الآسيوي ومطعم الحي الصيني ومطعم الملعقة الذهبية

مسقط - ش

احتفالا بالعام الجديد 2016، أعلنت مجموعة مطاعم الملعقة الذهبية عن عرضها المثير "أهلاً 2016" في مطاعمها الثلاثة المطعم الآسيوي، مطعم الحي الصيني ومطعم الملعقة الذهبية. ومن خلال هذا العرض الترويجي و سيكون لكل ضيف الفرصة للاستمتاع بطبق من الآيس كريم الاستوائي مجانا مع العصير الطازج أوميلك شيك اذا وصل المبلغ الذي يصرفه في المطعم لا يقل عن 16 ريال عماني و العصائر والايس كريم الاستوائية هي الرائدة في إنتاج أصناف عديدة من الآيس كريم الطازج المصنوع محليا وبيعها بالتجزئة في سلطنة عمان. وتقع محلات هذه العلامة التجارية، التي تفخر بنموها في موطنها عمان، في كل من الخوير، القرم، روي، منطقة مطرح التجارية، الخوض، العذيبة، شركة تنمية نفط عمان، المقر الرئيسي لبنك مسقط، بركاء جراند سنتر، العامرات، سوق السيب والمعبيلة.
وفي معرض تعليقه على هذا العرض، يقول نجيب أحمد البلوشي، المدير التنفيذي لمجموعة مطاعم الملعقة الذهبية بكل ثقة:"ان لزبائننا منزلة خاصة لدينا، لذا نسعى دائما الى إضافة شيء جديد ومختلف إلى تجربة احتفالاتهم بأكملها. ومن هنا، فإننا نأمل أن يستمتعوا بعرضنا ونحن نحتفل ببداية عام 2016مع اطباقنا الاستوائية الشهية. لقد كان شعارنا على مدى العقدين الأخيرين هو "الارتقاء بمعنى التجربة '! اننا نؤمن بأنه ينبغي على كل مطعم من مطاعمنا توفيراوقات استثنائية رائعة لضيوفنا، اوقات ممتعة في اجواء فريدة وخدمات متفانية، الى جانب الطعم اللذيذ الرائع، طبعا. اننا على ثقة بأن زبائننا سيسعدون جدا بهذا العرض وفي نفس الوقت سنشارك الناس عامة وهم يمنحونا فرصة رائعة للقيام بخدمتهم على اكمل وجه".
المطعم الآسيوي هومطعم متخصص بمأكولات الشرق الاقصى، ويقع بالقرب من جامع السلطان قابوس الأكبر. ويقدم هذا المطعم، الذي افتتح في عام 2015، مأكولات من أكثر من 7 مطابخ من جنوب شرق آسيا في اجواء راقية وخدمات رائعة. ان المطعم الآسيوي ليس مجرد مكان لتناول الطعام، انه تجربة مذهلة.
مطعم الملعقة الذهبية هو مطعم متخصص بالمأكولات من مطابخ متعددة ويقدم الاطباق الهندية، الأوروبية، الصينية، الامريكية، بالاضافة الى المشاوي، حيث تأصل بالأطعمة والخدمة ذات الجودة العالية منذ عام 1993. ويضم فرعه الواقع في الخوير قاعة للحفلات والولائم مثل اعياد الميلاد والحفلات الصغيرة، وحفلات الشاي وغيرها، اما مطعم الحي الصينس فقد تأسس في عام 2001. وله فرعان، الاول يقع في مركز العاصمة التجاري في القرم، والثاني في الخوض. وقد اصبح رمزا من رموز صناعة الأطعمة في عمان، واكتسب شعبية كبيرة من خلال الاطباق الصينية المتعددة التي يقدمها.