فعالية "تحدي شباب" بمناسبة يوم الشباب العماني في صور

بلادنا السبت ٢٦/أكتوبر/٢٠١٩ ١٩:٤٦ م
فعالية "تحدي شباب" بمناسبة يوم الشباب العماني في صور

مسقط – العمانية

نظمت اللجنة الوطنية للشباب بولاية صور اليوم السبت فعالية " تحدي شباب " بمشاركة عشرات الشباب وذلك ضمن الاحتفالات بمحافظات السلطنة بيوم الشباب العماني والتي تأتي لتلقي الضوء على العديد من المبادرات الشبابية وتكشف عن المجيدين من الشباب في مختلف القطاعات والمجالات.

وهدفت الفعالية إلى تسليط الضوء على الرياضات التي تهم الشباب في الولاية حيث تم خلال الفعالية اقامة مسابقة في ثلاث رياضات في وقت واحد حيث تسابق الشباب لمسافة متر في 400 رياضة السباحة ثم مسافة ١٥ كيلو متر في رياضة الدراجات وأخيرا لمسافة (2) كيلو في رياضة الجري.

كما ستفتتح اللجنة غدا الاحد معرض الصور الذي يقام في مركز سيتي سنتر صور لمدة يومين بمشاركة عدد من المصورين العمانيين ويتضمن صورا لمحافظة جنوب الشرقية ثم ينتقل الى حصن السنيسلة يومي 29 و30 اكتوبر 2019م.

وستفتتح اللجنة الوطنية أيضا في التاسع والعشرين بحصن السنيسلة وسيتي سنتر صور" معرض المبادرات الشبابية" بمشاركة 20 مبادرة وشركة ويستمر لمدة يومين ويهدف الى ابراز المبادرات الشبابية وتشجيعهم كما سيعرض المبادرون مشاريعهم بالاضافة الى مشاريع الاسر المنتجة الناجحة ومعرض مصاحب للتصوير الفوتوغرافي والرسم التشكيلي يعرض اهم ملامح الولاية وجمالياتها.