هرمز جراند مسقط.. وجهة سياحية وملاذ أمن لتغيير الأجواء

مؤشر الأربعاء ٠٣/فبراير/٢٠٢١ ١٨:٣٧ م
هرمز جراند مسقط.. وجهة سياحية وملاذ أمن لتغيير الأجواء

مسقط - ش 

هل تخطط لقضاء عطلة ما وهل تخطط لتغيير الأجواء خاصة في ظل ما يعانيه البعض من الظروف التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) من عدم السفر وعدم إتاحة الكثير من الوقت للأسرة وخاصة الأطفال للخروج والتنزه والاستمتاع في أجواء ترفيهية عوضا عن البقاء لوقت أطول في المنزل وأجهزة التلفاز والأجهزة والهواتف الإلكترونية.. إن فكرة أخذ الأسرة والذهاب إلى فندق يوفر الكثير من الأجواء المفتوحة والترفيه مع مستوى راق من الفخامة تعد الخيار المناسب .. ويعد فندق جراند هرمز أحد فنادق راديسون كوليكشن الخيار الأنسب الذي يتيح لك كل هذا وأكثر، كما أنه المكان المناسب للمسافرين لأغراض السياحة والعمل، حيث يقدم لكم خدمة استثنائية خلال الإقامة فيه مع تنوع في المرافق ما بين الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة التي تتيح للضيوف الإقامة المريحة في أجواء من الفخامة، كما يوفر العديد من المرافق من حمام السباحة وصالة اللياقة البدنية ومرافق للألعاب الترفيهية وكذلك المطاعم والمقاهي المتنوعة والتي توفر العديد من الأطعمة والمشروبات اللذيذة والمتنوعة ما بين العربية والأوروبية والهندية وغيرها من تنوع يرضي جميع الأذواق.

ومن خلال تجارب الإقامة فإن الفندق يتميز بفخامته ونظافته واتساع الغرف، مع توفيره غرف ذات طابع معاصر ممزوج بالتقاليد والهندسة العمانية مع لمسة من الفخامة والرخاء، حيث يضم الفندق 231 غرفة بديكور عصري مريح ومساحات واسعة تمتد ما بين 40 و 120 متر مربع بحسب نوع الغرفة المختارة. ولأن كل ما بها من منتجات تتميز بنوع من الفخامة التي تجعل الضيف يعيش أجواء من الراحة والرقي، وكذلك حرص الفندق على استخدام منتجات ممتازة سواء من منتجات المشروبات الساخنة المتنوعة التي يقدمها الفندق مجانا أو من حيث منتجات الحمام والعناية بالبشرة والتي جاءت من أفخم وأرقى العلامات المعروفة في هذا الإطار.

وأما عن التنوع في الطعام فقد وفرت مجموعة المطاعم والمقاهي المتاحة بفندق هرمز جراند تنوع من المأكولات والمشروبات اللذيذة والمتنوعة ما بين العربية والإيطالية والأوروبية وغيرها مما يرضي جميع الأذواق، وتتنوع بتنوع المطاعم المتاحة بالفندق بدءا من مطعم "ذا سترايتس" وهو المطعم المفتوح طيلة اليوم والذي يقدم الأطباق العالمية والنكهات العمانية، كما يوجد مطعم قريشي باب الهند الحائز على جوائز عالمية بالنكهات الهندية والحامل لاسم الشيف العالمي إمتياز قريشي مع طابع وديكور عصري راقي.

كما أن هناك مطعم أومني براسيري وهو مطعم على طراز نيويورك مع لمسة من الطابع العماني ويقدم نكهات من البلدين مع جلسة خارجية ومنظر جميل، كما أن هناك ذا فولت وهو يقدم المأكولات والمشروبات العالمية، وهناك أيضا الهاب أو كافيه اللوبي المطل على منظر المياه الجميل والذي يقدم مختلف أنواع الشاي والقهوة مع التحلية اللذيذة والطازجة، ويأتي الإفطار ليجمع ما بين العديد من الخيارات الرائعة والمتنوعة ما بين العربية والكونتيننتال والأمريكية ليثري تجربة الضيف وليتيح له تجارب لا تنسي من الإقامة، كما أن هناك المقهي بجلساته المختلفة التي تتيح للأسر قضاء أوقات ممتعة من السهر والسمر في أجواء ما بعد العشاء بالقرب من حمام السباحة مع إضاءة شعلات خاصة تعطي مزيج من أجواء السهر والسمر بالليل التي لا تنسى. كما أن هناك صالة رجال الأعمال المجهزة بكل مستلزمات العمل الموضوعة بتصرف نزلاء الفندق في الأجنحة أو طوابق الكلوب.

وفي إطار حرص فندق جراند هرمز كأحد فنادق مجموعة راديسون، على توفير السلامة والأمن في ظل أجواء كورونا فقد حرص الفندق على توفير أعلى معايير السلامة وهذا ليس بمجرد الكلام فقط وإنما بحيازته على أعلى الشهادات في النظافة والأمان من "أس جي اس" SGS وهي الشركة الرائدة على مستوى العالم في أنظمة النظافة والأمان. كما أنها شهادة معتمدة تؤكد توفير الفندق لتدابير السلامة لضيوف الاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف تماشيا مع المعايير الجديدة.

هذا ويوفر الفندق خلال هذه الفترة مجموعة من العروض الخاصة والمتنوعة ومنها: عرض الملاذ العائلي والذي يتيح قضاء إقامة ليلة مع العشاء و الفطور بسعر مميز، فرصة تجربة طعام البرانش في مطعم ذا سترايتس من خلال شراء ثلاثة و الحصول على الرابع مجانا، وعرض يوم الخميس الخاص باللحوم، وعرض ليلة السوشي المميز بعشر نكهات مختلفة في مطعم أومني براسيري، وعرض تدليل الذات في المنتجع الصحي للفندق، والعرض الخاص وبخصومات مميزة على الاشتراك في النادي الصحي و المسبح بالفندق.

ومع اعتماد SGS وبروتوكول سلامة فنادق راديسون، فإن مجموعة فنادق راديسون في عُمان تلبي أعلى معايير النظافة والتعقيم والسلامة من خلال تنفيذ بروتوكولات من 20 خطوة و 10 خطوات مختصة للاجتماعات والفعاليات من أجل تقليل المخاطر التي يتعرض لها الضيوف وإضافة طبقة من الأمان، تعمل المجموعة على تعزيز الإعدادات من خلال التركيز على بروتوكولات الصحة والسلامة، وترتيبات التباعد الاجتماعي ، فضلاً عن التعديلات في خدمة الأطعمة والمشروبات.الحد من نقاط الاتصال، والتعديلات في الغرف والمقاعد لاحترام الحد الأدنى للمسافة بين الاشخاص وعدد الاشخاص المسموح به لكل متر مربع، وإبقاء الطاولات منفصلة عن بعضها البعض للإشارة إلى التباعد الاجتماعي وتطهير الأقلام وتعقيم غرف الاجتماعات بعد كل حدث هي جزء بسيط من الإجراءات التي تتخذها فنادق راديسون، بالاضافة الى ضمان الجودة والخدمة المتطورة جنبًا إلى جنب مع الأصالة والعناية الشخصية.

الجدير بالذكر أن فندق هرمز جراند مسقط، أحد الفنادق الخمسة لمجموعة راديسون كوليكشن؛ بالإضافة إلى فندق راديسون بلو مسقط ؛ وفندق راديسون بلو صحار؛ وفندق بارك إن من راديسون مسقط؛ وفندق وشقق بارك إن من راديسون الدقم.