الخميس، ٦ أغسطس، ٢٠٢٠

مهرجان صلالة السياحي

إعلان الفائزين بمسابقة فن البرعة

الأربعاء، ٣١ أغسطس، ٢٠١٦ | 20:05

من اليوم الختامي



صلالة -

اختتمت الليلة الفائتة على مسرح المروج بصلالة منافسات مسابقة فن البرعة التي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2016، ورعى حفل الختام القائم بأعمال نائب محافظ ظفار سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل إبراهيم بحضور رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين.

تضمن حفل الختام تقديم فقرات من فن البرعة الذي أدته مجموعة من المتسابقين إضافة إلى إعلان النتيجة النهائية للمسابقة حيث فاز بالمركز الأول المتسابقان خالد بن محمد باعمر وعلي بن عقيل باعمر، فيما جاء في المركز الثاني المتسابقان أبوبكر بن سالم الشحري وسليمان بن سالم الشحري، وجاء في المركز الثالث المهند بنشرف الدين بيت سليم ويعرب بن شرف الدين بيت سليم.

وقام راعي المناسبة بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى إضافة إلى تكريم أعضاء لجنة التحكيم والمنظمين والجهات الحكومية والأهلية والخاصة المساهمة في دعم فعاليات المسابقة.

وتحرص اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي على إقامة مثل هذه المسابقات للمساهمة في إبراز الموروث الحضاري والثقافي للسلطنة والمحافظة عليه.

وشهدت مسابقة البرعة التي قدمت من خلال برنامج ليالي المهرجان الذي يقدمه المذيع عبدالله السباح، زخما كبيرا في الحضور والمتابعة والتصويت على الهواء مباشرة عبر تلفزيون «عمان مباشر»، حيث سلط الضوء في حلقة السبت على تفاصيل المُسابقة من خلال استضافة أعضاء لجنة التحكيم وهم الفنان سعد المغني والإعلامي عقيل باعلوي والإعلامي فيصل القلم إلى جانب مشاركة مُميزة من نجوم المسابقة خلال الأعوام السابقة من الحاصلين على المركزين الأول والثاني. وشارك في الفقرات الحوارية بعض الضيوف الذي حاورهم المذيع عبدالله السباح عن فن البرعة ومنهم محمد بن علي النهاري مدير دائرة الآداب والفنون بالمديرية العامة للتراث والثقافة والممثل الفنان مبارك المشيخي.

فيديو

معرض الصور