الخطوط الجوية الأمريكية البنغالية تعين وكيل عام للمبيعات في السلطنة

مؤشر الأحد ٠٤/سبتمبر/٢٠١٦ ٢٢:٤٨ م
الخطوط  الجوية الأمريكية البنغالية تعين وكيل عام للمبيعات في السلطنة

مسقط –ش
أعلنت الخطوط الجوية الامريكية البنغالية عن تعيين نقطة السفريات وكيل مبيعات عام جديد في سلطنة عمان ، الشركة التي تمتلك أكثر من 30 عاما من الخبرة في قطاع الطيران التجاري وقد تم اختيارها ممثلا لشركة خطوط الجوية الامريكية البنغالية في جميع أنحاء سلطنة عمان.
وتعيين نقطة السفريات يضمن سهولة الوصول الركاب من العمانيين والبنغاليين إلى خطوط الامريكية البنغالية التي تقدم المنتجات والخدمات المتميزة جنبا إلى جنب مع أسعار تنافسية للغاية، وكذلك التأكيد على التزام الشركة الناقلة بالعمل على توسيع وجودها ليشمل كافة الأسواق في مختلف انحاء الشرق الأوسط كنقاط هامة للبيع للشبكة الدولية للخطوط الجوية الامريكية البنغالية ".
كما وقعت الخطوط الجوية الامريكية البنغالية و نقطة السفريات اتفاقية وكيل المبيعات العام للخطوط الجوية الامريكية البنغالية في مكتب الشركة بتاريخ 31 أغسطس 2016.
ووقع الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الامريكية البنغالية المحدودة محمد عبد الله المأمون والرئيس التنفيذي لسفريات نقطة سونيل برابهاكار اتفاقية وكيل المبيعات العام نيابة عن شركتيهما. وشارك في حفل التوقيع كل من مدير الإدارة محمد فردوس الإمام ومدير الشؤون الدولية فرهاد حسين، ومدير المبيعات والتسويق في الخطوط الجوية الامريكية البنغالية غازي صلاح الدين والمدير التجاري في في نقطة السفريات -عمان فياض خان ومسؤولون رفيعو المستوى من الخطوط الجوية الامريكية البنغالية و نقطة السفريات ش م م- عمان.
بهذه المناسبة قالالرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الامريكية البنغالية محمد عبد الله المأمون:"يسرني أن أعلن عن تعيين نقطة السفريات ش م م لتمثيل الخطوط الجوية الامريكية البنغالية في سلطنة عمان، و نتطلع إلى دعمهم في مساعدة الخطوط الجوية الامريكية البنغالية لزيادة مبيعاتها في هذا السوق المهم".