الخميس، ٩ يوليو، ٢٠٢٠

محليات

"حيث يجد الإبداع فرصته" حملة بتطبيقية نزوى

السبت، ٢٠ أبريل، ٢٠١٣ | 00:00


نزوى - ش

يستعد طلاب تخصص العلاقات العامة بكلية العلوم التطبيقة بنزوى لمواصلة مسيرة تنظيم الحملات التوعوية هذا العام من خلال إطلاق حملة (حيث يجد الابداع فرصته والتي تهدف إلى تعريف المجتمع بالكلية ومخرجاتها التعليمية، ويشارك فيها 80 طالبا وطالبة من قسم دراسات الاتصال، تطبيقا لمشروع مادة ممارسة العلاقات العامة تأتي هذه الحملة بعد النجاح الذي حققته حملة "نعم .. يهمنا" العام الفائت، والتي هدفت إلى إبراز دور الطالب ومشاركاته في عملية التنمية بالمجتمع، وأكدت على جودة مخرجات الكلية.


كما تأتي حملة تعريف المجتمع بكلية العلوم التطبيقية ومخرجاتها التعليمية وإبرازها من خلال عرض مواهب وإنجازات الطلاب في مختلف التخصصات من تصميم واتصال وإدارة أعمال وتقنية معلومات، إلى جانب مواهب أخرى تنبثق من هذه التخصصات.


الحملة تشتمل على احتفال واسع بإنجازات الطلبة في مختلف التخصصات مع معرض مصاحب يعرض هذه الإنجازات يقام في الرابع عشر من شهر مايو المقبل حيث سيتم تسليط الضوء في المعرض على الطلاب المقبلين على التخرج. وتأتي هذه الحملة أيضا لتعكس مدى وعي طلاب العلاقات العامة بالمسؤولية الاجتماعية من خلال الاحتفال بيوم الأرض مع فعاليات مصاحبة له، وإيمانا من الطلبة بأهمية مشاركة أساتذة الكلية معهم في هذه الفعاليات سينظم الطلاب رحلة إلى إحدى المناطق السياحية بالسلطنة لتشجيع السياحة البيئية.


وقد بدأت التحضيرات مبكرا منذ مطلع العام الحالي حيث تم الاتفاق على الفكرة الرئيسية ووضع الأهداف لها، وتم عرض تصور الطلاب على مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي للتصديق عليه. كما توالت الاجتماعات الدورية لإدارة الكلية مع الطلاب لمتابعة سير الحملة وفق الجدول الزمني المعد لذلك.


وفي تصريح لمساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي د.هلال بن علي الحضرمي عن هذه الحملة يقول: "هي بادرة من الطلاب للتعريف بالكلية في الأوساط المحلية وذلك إيمانا منهم بأهمية التواصل مع مؤسسات المجتمع والتسويق للبرامج المنتسبين إليها، في خطوة لكسب ثقة المجتمع الصناعي، وتعريف ذوي الشأن في مجال التوظيف بالتخصصات المطروحة في الكلية" ويضيف: "وإن إدارة الكلية تدعم توجه الطلاب هذا لتوافقه مع مطلب الكلية في الترويج لها في المجتمع المحلي ضمن خطة ضمان الجودة واستراتيجية التعريف بالبرامج الأكاديمية المطروحة بها".


 

فيديو

معرض الصور