الخميس، ٩ يوليو، ٢٠٢٠

7 أيام

مسيرة وطنية بالدراجات الكلاسيكية

الخميس، ٢٤ نوفمبر، ٢٠١٦ | 17:10

مسقط- 7

نظمّ عمان موترهومز ونادي عمان رايدرز ومسقط بايكرز للدراجات الكلاسيكية مسيرة وطنية بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد انطلقت من محافظة مسقط باتجاه الجبل الأخضر، حيث جاب شوارع العاصمة أكثر من 289 درّاجاً بمرافقة البيوت المتنقلة (الموترهومز) واتجهوا نحو ولاية نزوى في ظل جو من الحماس والتفاعل من قبل المارة والمحتفلين بالعيد الوطني.

شارك في هذه المسيرة -ولأول مرة- حوالي 50 دراجاً من مختلف دول الخليج العربي جاؤوا خصيصاً لمشاركة الشعب العماني والاحتفال معه بعيده الوطني السادس والأربعين المجيد.

كما شاركت في هذه المسيرة البيوت المتنقلة (الموتر هومز) كخطوة لتشجيع السياحة في السلطنة والترويج لها إيماناً منها بدعم هذا القطاع من خلال تسليط الضوء عليه.

وتعليقاً على هذه المسيرة قال الرئيس التنفيذي وصاحب عمان موترهومز المهندس ناصر السعدي: نودّ تهنئة الشعب العماني بالعيد الوطني السادس والأربعين، آملين من الله سبحانه وتعالى أن تكون عمان -وعلى رأسها صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بخير وأمان.

كما قال الكابتن خالد العزري -من نادي عمان رايدرز-: "إنها السنة الأولى التي نشارك بها مسيرتنا مع عمان موترهومز، وقد كانت تجربة شيقة وممتعة، كما أسعدتنا مشاركة الدراجين من الكويت والبحرين وقطر والإمارات، فهذه المسيرة هي إهداء منّا إلى الشعب العماني وقيادته الحكيمة.

فيديو

معرض الصور