شؤون البلاط السلطاني يكرّم عدداً من موظفيه المجيدين

بلادنا الخميس ٢٤/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٥٥ ص
شؤون البلاط السلطاني يكرّم عدداً من موظفيه المجيدين

مسقط -
نظّم شؤون البلاط السلطاني مؤخراً حفله السنوي الحادي عشر برعاية أمين عام شؤون البلاط السلطاني معالي نصر بن حمود الكندي، بحضور عدد من أصحاب السعادة ومديري العموم بشؤون البلاط السلطاني، واحتفي خلال الحفل بتكريم عدد من موظفيه وفقاً للفئات المستحقة للتكريم ومن مختلف الشرائح الوظيفية، وذلك بنادي الواحات بالعذيبة.

ويأتي الحفل هذا العام ليواكب احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، وتستمر مسيرة التحفيز والتكريم بشؤون البلاط السلطاني للعام الحادي عشر على التوالي إيماناً وتقديراً للجهود التي تبذل من قِبل الموظفين والتي تساهم بلا شك في خدمة مصلحة العمل.

وكانت فعاليات الحفل قد بدأت بالسلام السلطاني، بعد ذلك تلاوة آيات من القرآنٍ الكريم، ثم عرض تقرير عن التحفيز بشؤون البلاط السلطاني تضمن بعض المشاهد من الاحتفاليات السابقة خلال هذا العام، التي كانت بدايتها بحفل التحفيز والتكريم لموظفي شؤون البلاط السلطاني بصلالة مروراً بحفل تكريم المتقاعدين من وحدات شؤون البلاط السلطاني بمسقط، تلا ذلك تقديم أوبريت «واحة السلام» ثم عرض مرئي عن عملية اختيار وترشيح الموظف المجيد التي أقيمت مطلع هذا الشهر.
اشتملت الفقرات الفنية المصاحبة لحفل التكريم على أوبريت فني بعنوان «واحة السلام» تكون من ست لوحات فنية أعدته اللجنة وجاء مواكبة لاحتفالات البلاد بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، وهدف إلى إبراز الجهود التي قدمها شؤون البلاط السلطاني لموظفي وحداته.

بعدها قام معالي الأمين العام بتكريم الموظفين المجيدين على مستوى الوحدة، والموظف المجيد على مستوى شؤون البلاط السلطاني، والمجيدين في التأهيل، وأصحاب الإنجازات الرائدة والمشاريع البارزة، والسائق المجيد على مستوى شؤون البلاط السلطاني، وتكريم الوحدات الفائزة بالخدمة المجتمعية، وقام معاليه بتقليد ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن وميدالية الخدمة الخاصة.

كما قام معالي الأمين العام راعي الحفل بتقليد الضباط المستحقين لميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن، وقام بتسليم ميدالية الخدمة الخاصة بشؤون البلاط السلطاني.