المها تدشِّن أول خدمة توصيل وقود للسيارات

مؤشر الأحد ٢٤/أكتوبر/٢٠٢١ ١٨:٤٨ م
المها تدشِّن أول خدمة توصيل وقود للسيارات

مسقط - الشبيبة

دشنت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية أمس الاحد تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة الطاقة والمعادن خدمة فيولي وهي أول خدمة من نوعها لتوصيل الوقود للسيارات في السلطنة. ونظرًا لتزايد الحاجة لحلول الدفع عن بُعد وتسهيل المعاملات المالية، تم تدشين تطبيق فيولي من المها المتوفر في متجر جوجل بلاي والآب ستور حيث يمكن للمستخدمين طلب الوقود عبر التطبيق وتوصيله للموقع المحدَّد لتعبئة المركبات عوضًا عن زيارة محطات تعبئة الوقود.

ومن جانبه، قال المهندس حمد بن سالم المغدري؛ الرئيس التنفيذي لشركة المها: "تبينَّا بعد دراسة السوق بأن هناك شريحة من الزبائن لا تفضِّل الذهاب لمحطات تعبئة الوقود بسبب عدم وجود وقت كافٍ. وانطلاقًا من ذلك، بدأنا العمل منذ أقل من عام واحد بتدشين تطبيق فيولي المها وهي خدمة توصيل وقود حسب الطلب والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة حيث يمكن للزبائن طلب وقود عالِ الجودة وسيتولى فريقنا من الفنيين العُمانيين توصيل الوقود وتعبئة المركبة بمنتهى السهولة".

وتم تسهيل العملية من خلال التطبيق، كل ما عليكم هو إدخال تفاصيل بسيطة وتحديد الموقع ووقت التوصيل ودفع قيمة الوقود إلكترونيًا. وسيتم بعد ذلك توصيل الوقود في الوقت والمكان المحدَّد.

تتوفر الخدمة حاليًا في الموالح والموج والحيل الشمالية والجنوبية، وثمة خطط قائمة لتوسيع التغطية لتشمل محافظة مسقط بالكامل وبقية محافظات السلطنة. كما تم وضع خطة لتوسعة الخدمة وإضافة خدمات أخرى مبتكرة، بالإضافة إلى توسيع نطاق المستفيدين من عامة الأفراد إلى الشركات والمؤسسات.