كلية بجامعة السُّلطان قابوس تحصل على تجديد الاعتماد الأكاديمي من مؤسسة أوروبية

بلادنا الأربعاء ١٧/نوفمبر/٢٠٢١ ١٤:٣٣ م
كلية بجامعة السُّلطان قابوس تحصل على تجديد الاعتماد الأكاديمي من مؤسسة أوروبية
جامعة السُّلطان قابوس

العمانية - الشبيبة

حصلت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة السُّلطان قابوس على تجديد الاعتماد الأكاديمي من المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية.

وقال الدكتور المختار بن سيف العبري عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية إنّ الكلية حصلت عليه في عام 2018م كأول كلية في جامعة حكومية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحصل على هذه الاعتماد المرموق.

وأكّد على أنّ هذا الإنجاز يُعدُّ إنجازًا مهمًا في رحلة نجاح الكلية وإضافة مهمة في سلسلة إنجازات جامعة السُّلطان قابوس مضيفًا أنّ حصول الكلية على هذا الاعتماد يؤكّد التزامها الثابت بالمعايير الدولية عالية الجودة وجودة برامجها ومخرجاتها وسعيها الحثيث نحو التحسين المستمر.

وأشار إلى أنّ تقرير لجنة المحكمين لمراجعة الاعتماد أشاد بالتقدم الذي أحرزته الكلية على مدى السنوات الثلاث الماضية في زيادة وتحسين برامج الدراسات العليا، وتعزيز المخرجات البحثية كمًّا ونوعًا، وتطوير أعضاء هيئة التدريس، ورفع مستوى التعاون الدولي على كافة الأصعدة.

وأعرب الدكتور المختار بن سيف العبري عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية عن سعادته البالغة بحصول الكلية على تجديد الاعتماد الأكاديمي من المؤسسة الأوروبية للتنمية الإدارية وكل من أسهم في تحقيق هذا الاعتماد.