الجمعة.. السلطنة تستضيف مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية

بلادنا الأربعاء ٠١/ديسمبر/٢٠٢١ ١٤:٢٣ م
الجمعة.. السلطنة تستضيف مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية
وزارة الصحة

مسقط - الشبيبة

تبدأ بفندق جراند ميلينيوم مسقط بعد غد (الجمعة) أعمال مؤتمر ومعرض مسقط الدولي الرابع للأمراض الجلدية الذي تنظمه وزارة الصحة ممثلة بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى النهضة بالتعاون مع الرابطة العمانية للأمراض الجلدية الذي يستمر ليومين.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز تبادل الخبرات في مجال طب الأمراض الجلدية و التخصصات الطبية ذات الصلة، بالإضافة الى تسليط الضوء ومناقشة المستجدات والتحديات الدولية في تشخيص وعلاج مختلف الأمراض الجلدية والتجميلية، ويهدف إلى إعطاء الفرصة للكوادر المحلية لعرض الملصقات العلمية عن بعض الحالات النادرة والدراسات المنشورة، كما يهدف المؤتمر أيضا إلى تسليط الضوء لكل ما هو جديد في مجال طب الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

من المتوقع مشاركة نحو (400) مشارك من مختلف دول العالم حضورياً وافتراضياً ، يمثلون العديد من من رؤساء الجمعيات والخبراء والروابط العلمية المحلية والدولية، بالإضافة إلى شركات ادوية للأمراض الجلدية والليزر والتجميل والأجهزة الطبية. ونظرا للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ، والناجمة عن وباء كوفيد-١٩؛ فسوف يتم ربط الموتمر بالمشاركين أيضا عن طريق الأتصال المرئي.