كأس العرب: الأحمر في أتم الجاهزية لمواجهة قطر غدًا

الجماهير الخميس ٠٢/ديسمبر/٢٠٢١ ٢١:٢١ م
كأس العرب: الأحمر في أتم الجاهزية لمواجهة قطر غدًا

مسقط - الشبيبة 

يلاقي منتخبنا الوطني لكرة القدم غداً الجمعة نضيره المنتخب القطري المستضيف، في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس العرب. 

‏‎‎وفي حديث له قبل المباراة قال مدرب المنتخب الوطني برانكو إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي أن منتخب قطر قوي ولديهم الكثير من الخبرات الدولية، لابد علينا من الحضور للملعب بتفاؤل وطموح عال ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية، وأكد أن لاعبينا قدموا أداء جيداً في مباراة العراق وكذلك في التصفيات وسيقدمون أفضل ما لديهم في هذه البطولة.


وعن المباراة مع العراق قال لم نفز على العراق ولكن بالطبع أثبتنا أننا جاهزون للعب رغم صعوبة المباريات الأولى دائما، أود أن اخبركم بأن لاعبينا قاموا بجهود كبيرة خلال هذه الفترة وهم مستعدون دائما لكل مباراة.

أما بالنسبة لمباراة الغد أكد، ستكون صعبة جدا والأهم أن لاعبينا سيكونون جاهزون لتقديم مبارة جيدة، قطر لديها إمكانات كبيرة ليس فقط لأنها تلعب على أرضها وجمهورها وأنا أتوقع أن يكون لاعبونا بحافز كبير لتقديم مباراة كبيرة.

من جهته أكد لاعب منتخبنا الوطني حارب السعدي على قوة منتخب قطر وهو بطل آسيا ، ولكن سنكون في أتم الجاهزية غداً وسنقدم كل ما لدينا، مضيفًا سندخل المباراة بتركيز عال للخروج ونفرح جميعا.


وأشار السعدي أن اللاعبين الاحمر كمجموعة دائما ما يتحدثون مع بعضنا البعض ونحفز أنفسنا ولدينا مجموعة من اللاعبين الجدد ونحن نتحدث معهم كذلك ونقدم لهم النصائح وكلنا نعمل كفريق واحد .