الحكماني يطّلع عن كثب على جهود حماية المستهلك ببركاء

مؤشر الخميس ٠٩/ديسمبر/٢٠٢١ ١٣:٤٤ م
الحكماني يطّلع عن كثب على جهود حماية المستهلك ببركاء

مسقط - الشبيبة

زار سعادة سلّيم بن علي بن سلّيم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك مؤخرا إدارة حماية المستهلك بمحافظة جنوب الباطنة ببركاء، وذلك للاطلاع عن كثب علـى جهود الإدارة في الحفاظ على استقرار الأسـواق وحفظ حقوق المستهلكين بالمحافظة.

وخـلال الزيارة التقى الحكماني بموظفي الإدارة، وخلال اللقاء قدم منتصر الحراصي مدير الإدارة عرضًـا مرئيًا حـول الجهـود المبذولة من قبل موظفـي الإدارة، إذ قام باستعراض المؤشرات الإحصائية لجهود الإدارة خلال الفترة الماضية من العام الجاري 2021م، كما سلّط الحراصي الضوء على بعض المبادرات التي تعمل عليها الإدارة والتي تتمركز حول تطوير الأداء، حيث قدم شرحاً مختصراً لمبادرة " إنجاز " التي تتعلق بتجويد العمل في إدارة الشكاوى.

وفي ختام الزيـارة ثمّن سعادته الجهود المبذولة وما تحقق خلال الفترة الماضية، كما حثّ الموظفين على مواصلة العطاء وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمـة للمستهلكين، لتكون الهيئة عند حسن الظن بها كما هو معهود منها دائما.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة زيارات سعادة رئيس الهيئة الميدانية لمديريات وإدارات حماية المستهلك بالمحافظات بهدف الاطلاع على سير العمل، وعلى الجهود المبذولة لاستقرار الأسواق بالولايات خلال الفترة الماضية، والوقوف على التحديات التي تواجه عمل الهيئة.