إنفينيتي QX60 تحصـد جـائـزة «لاكشوري 100»

مؤشر الثلاثاء ٠٣/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٥٧ ص
إنفينيتي QX60 تحصـد جـائـزة «لاكشوري 100»

مسقط -
حصدت إنفينيتي QX60 جائزة «الكروس أوفر الاستثنائية للعام» من «لاكشوري 100»، المبادرة الفريدة من نوعها من قِبل مجلة «سيغنتشر»، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخراً في فندق ريتز كارلتون، بفندق قصر البستان. و تم اختيار إنفينيتي QX60 لميزتها في توفير مزيج من تجربة قيادة متميزة والصفات الحيوية التي تجعل من القيادة آمنة، وممتعة وعلى درجة عالية من الخصوصية والتميز

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: «نحن سعداء للغاية بتسلم جائزة في هذه الفئة التنافسية العالية. تواصل إنفينيتي QX60 المحبوبة بروزها في فئة الكروس أوفر الفاخرة، والتفوق في المناطق التي يرغبها مشتري الكروس أوفر الفاخرة أكثر من غيرها - تنوع التصميم الداخلي، والرحابة والسلامة، والميزات الضيافة المتقدمة الاختيارية».
تضم إنفينيتي QX60 عددًا من التطورات الداخلية والتكنولوجية التي من المؤكد أنها سترضي عشاق السيارات. في حين أن تصميم إنفينيتي QX60 المبتكر يعطيها التنوع الفاخر والجاذبية، فإن تعزيز التصميم الداخلي بمجموعة من التكنولوجيات المساعدة والبديهية يوفر براعة مصممة بدقة لاحتياجات كل ضيف بالسيارة. وعلاوة على ذلك، تم إعادة تصميم إنفينيتي QX60 المبتكرة تمامًا من الخارج وتضم أيضا مجموعة كبيرة من الميزات والتقنيات الجديدة التي تعزز الراحة والسلامة.
كشفت إنفينيتي عُمان مؤخرًا النقاب عن الكروس الأوفر إنفينيتي QX60 في حفل خاص أقيم في صالة عرض مسقط. QX60 الجديدة تبرز في الحشود بفضل التكنولوجيا الذكية، والأداء الراقي، والحرفية المتطورة، إنفينيتي QX60 لديها مجموعة من الميزات، التي تؤكد مكانتها باعتبارها سيارة فاخرة.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للســـيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من الزبائن.