توقيع اتفاقية بين الشركة المتحدة للتمويل و الارتفاع للخدمات الإدارية

مؤشر الأحد ١٩/ديسمبر/٢٠٢١ ١٣:٤٥ م
توقيع اتفاقية بين الشركة المتحدة للتمويل و الارتفاع للخدمات الإدارية

مسقط - الشبيبة

وقعت الشركة المتحدة للتمويل (ش.م.ع.ع) ، إحدى الشركات المالية الرائدة في سلطنة عمان ، اتفاقية مع الإرتفاع للخدمات الإدارية يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021م، لتقديم برامج تدريبية مستمرة لموظفي الشركة المتحدة للتمويل.

الإرتفاع للخدمات الإدارية، إحدى الشركات العمانية المتخصصة في التدريب والتطوير والاستشارات الإدارية، حيث تقوم بتصميم حلولًا مختلفة بناءً على الاحتياجات التدريبية للموظفين بالإضافة إلى رؤية الشركة المتحدة للتمويل.

تؤمن كل من الشركة المتحدة للتمويل والإرتفاع للخدمات الإدارية إن الموظف هو أهم أصول أي شركة ومن الأهمية توفير التدريب المناسب لهم لضمان قدرتهم على النمو، على الصعيدين المهني والشخصي. كجزء من خطة التطوير الشاملة للشركة، ستتضمن حلول التدريب والتطوير المقترحة المهارات الفنية والمهارات الشخصية وبرامج التدريب السلوكي لجميع الموظفين. بالإضافة إلى ذلك، هناك خطة فريدة لتقييم وتطوير مواهب الشباب العماني في الشركة المتحدة للتمويل وإعدادهم لمسار مهني طويل الأجل مع الشركة.

ضمن توقيع الاتفاقية، اتفقت الشركة المتحدة للتمويل والإرتفاع للخدمات الإدارية على أن الهدف الرئيسي لتعاونهما سيكون تطوير معرفة وقدرات موظفي الشركة المتحدة للتمويل، وأن كلا الطرفين سوف يقوما ببذل قصارى جهدهما لإعداد الشباب العماني للمشاركة في تنمية سلطنة عمان في السنوات القادمة. وبدون شك فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة نمو الأعمال ودعم رؤية الإدارة الجديدة للشركة المتحدة للتمويل.

قال ناصر بن سالم بن سعيد الراشدي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتمويل: "تتمثل رؤيتنا في أن نكون الخيار الأول وأفضل شركة تمويل لمساهمينا والمجتمع. ونتيجة لذلك، نريد التأكيد من أننا نقدم لموظفينا المهارات اللازمة للتقدم في حياتهم المهنية وتقديم منتجات وحلول مالية تركز على العملاء وتدعم النمو المستدام للاقتصاد مما يؤدي إلى خلق المزيد من فرص العمل و المساهمة في نمو الدخل.

وأضاف الراشدي أنه تماشياً مع رؤية عمان 2040 ، نؤمن أننا بحاجة للمساهمة في تطوير رأس المال البشري لدينا. لدى الإرتفاع للخدمات الإدارية المعرفة والفهم لمتطلباتنا، فضلاً عن الخبرة في العمل مع المجتمع العماني. نحن على ثقة من أن الإرتفاع للخدمات الإدارية ستساعدنا في تحقيق رؤيتنا ".

قال أحمد قادر البلوشي، رئيس مجلس إدارة الإرتفاع للخدمات الإدارية، "نحن فخورون ومتحمسون لاختيار الشركة المتحدة للتمويل لنكن شريكهم في توفير التدريب لموظفيهم. سنستفيد من معرفة وخبرة فريقنا في أعمال التدريب والتطوير لمساعدة الشركة وموظفيها في المستقبل ".