سبلاش تطلق مجموعة حصرية «الأضواء ،الحب والاحتفالات»

مؤشر الاثنين ٢٧/ديسمبر/٢٠٢١ ١٦:٣٠ م
سبلاش تطلق مجموعة حصرية «الأضواء ،الحب والاحتفالات»

مسقط - الشبيبة

في موسم الأعياد هذا ، سواء كنت تخطط للاحتفال مع العائلة والأصدقاء أو العد التنازلي للعام الجديد أو مجرد البقاء لمشاهدة أفلام العطلات - لدينا المجموعة المثالية لك.

مع جرعة سخية من الذوق الاحتفالي ، يتميز "حب الاحتفال" من سبلاش بلمسات احتفالية حصرية للرجال والنساء. باختيار الراحة على البذخ ، تبتعد المجموعة عن التصاميم التقليدية لملابس الأعياد من خلال ابتكار أزياء أصيلة لأسلوبك وخياراتك. بعد كل ما هي الاحتفالات دون القليل من المرح؟

المخمل الفاخر ، القطيفة المريحة ، الترتر المبهر أو الجلد الرياضي - من المؤكد أنك ستكتشف ما يناسبك هنا وأنت تتصفح المجموعة الرائعة.

الأضواء اللامعة



عندما تكون في شك ، جرب الترتر. لا يوجد شيء يقول إنه احتفالي مثل الفستان الذي يرفرف ويرقص مع الاضواء. مزين بالخرز المعقد ، هذا الفستان الأنثوي للغاية باللون الكريمي ، المتلألئ بالترتر ، متناسق بشكل مثالي مع معطف من الفرو الصناعي يتم إلقاؤه على الأكتاف.

  اما إذا كنت ترغب في لمسة عفوية اللمعان ، يمكنك أن تأخذ بذلة سوداء مطرزة. فستان يسرق الانظار حقًا يمكن أن ينتقل من النهار إلى الليل بسهولة ، فأنت على يقين من أنك لا تعكس الضوء فحسب ، بل تعكس شخصيتك أيضًا.

فرحة الجواهر



سواء كان ذلك من المخمل أو الشيفون أو التريكو أو اللوريكس - فقد صمننا المجموعة المثالية بألوان الجواهر. فستان ملكي بلون النبيذ مزين بطبعة رقائق ذهبية ، وسترات مخملية غنية بالزيتون مع زخارف ذهبية وأزرار عتيقة ، وملابس محبوكة باللون الأزرق والأرجواني تضفي لمسة مسرحية - لا توجد طريقة أفضل لتحمل البهجة الاحتفالية من مجموعة مشرقة بألوان الجواهر!

الاحتفال بأناقة



ماذا لو كنت تحب شيئًا بسيطاً ، بلمحة من الدراما؟ لا مزيد من البحث. طورنا مجموعة حسية جديدة لتعش بالراحة والأزياء المستدامة. كن مركز الاهتمام من خلال دمج طبقات من الاساسيات لترك بصمتك ، بغض النظر عن المناسبة التي ترتديها من أجلها.

فكر في القطع المصممة مثل السترات الجلدية ، ومجموعات التويد ، والبلوزات المريحة والقمصان المحبوكة - الاحتفالية أو البسيطة ، تتميز هذه القطع الأنيقة بالتصميم الأنيق المكتوب عليها في كل مكان.

احتفل بالراحة



"مجموعة حب الاحتفال" تدور حول ارتداء الملابس من أجل الراحة. سواء كان ذلك المظهر البسيط أو غير الرسمي الذي تجلبه مجموعة الرجال مع القطع الرئيسية المصممة خصيصًا أو الجاذبية التي توفرها الفساتين البراقة ومعاطف الفرو - في موسم الأعياد هذا ، نختار ارتداء ما نحب الاحتفال به مع الأشخاص الذين نحبهم.