سندان تحتضن بطولة سيارات الدفع الرباعي

الجماهير الاثنين ١٠/يناير/٢٠٢٢ ١٢:٣٨ م
سندان تحتضن بطولة سيارات الدفع الرباعي

مسقط - الشبيبة

تنطلق فعاليات بطولة مضمار الأبطال يوم الخميس في مدينة سندان الصناعية، تزامنًا مع افتتاح ورشة عالم الجيب للسيارات التي تعتبر الورشة الأولى من نوعها المتخصصة في صيانة سيارات الدفع الرباعي بمواصفات عالمية.

 وتحتضن مدينة سندان منافسات بطولة سيارات الدفع الرباعي للمرة الثانية، والتي تستقطب عدد كبيرًا من عشاق السيارات، وتقام البطولة وفق الإجراءات الاحترازية لفايروس كورونا.

حيث ستنطلق منافسات مضمار الأبطال في حلبة سندان المجهزة بكافات الاحتياجات للبطولة طريق وعر التلال والماء والذي يعد الفريد من نوعه من خلال التجهيز، ويأتي وفق معايير خاصة لمثل هذه البطولات. ويقول سيف الحضرمي الرئيس التجاري في شركة سندان، أن البطولة حققت نجاح كبير في نسختها الأولى وحرصا منا على استمرارها قمنا بتنظيمها للمرة الثانية، وكذلك لدعم مواهب الشباب العماني المشارك في البطولة على استمرارها ودعمًا منا كمدينة سندان الصناعية لتبني المواهب العمانية. ويأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات حرصًا من مدينة سندان الصناعية على تسخير البيئة الملائمة لمثل هذه الفعاليات والمساهمة في التطوير من قدرات الشباب العماني والوصول بهم للمنافسة على مستوى العالم.

وتسعى مدينة سندان الصناعية دائما إلى استقطاب الشركات العاملة في قطاع السيارات كونها سوق السيارات الأول والأكبر في سلطنة عمان.