وزير النقل يتفقد طرق محافظة الداخلية

بلادنا الاثنين ٢٤/يناير/٢٠٢٢ ١٧:١٠ م
وزير النقل يتفقد طرق محافظة الداخلية

مسقط - الشبيبة

بهدف الوقوف على المشاريع الحالية والمستقبلية التي تنفذها وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات؛ قام معالي المهندس سعيد بن حمود بن سعيد المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات اليوم بزيارة تفقدية إلى محافظة الداخلية بمعية سعادة الشيخ علي بن منصور البوسعيدي والي بهلاء وعدد من المسؤولين والمختصين بوزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات.

تم خلال الزيارة الوقوف على أهم التحديات التي تواجه المشاريع الحالية المستمرة والمنفذة من قبل الوزارة، والتطرق لمسارات الطرق المستقبلية للانشاء من ضمن خطط الوزارة المستقبلية بمحافظة الداخلية. حيث شملت الزيارة طريق نزوى - بهلاء و طريق بسياء - طوي جوار - الرسيس، وطريق وادي قريات - مريخ، و طريق المضيبي - الحبي وطريق خميله و طرق سيح المعاشي بولاية بهلاء.

كما تم الإطلاع على سير العمل بمشروع طريق سنت وادي الأعلى بولاية بهلاء واطلع من المختصين عن تحديات تنفيذ المشروع والحلول المقترحة بشأنها.

وخلال الزيارة تم الإلتقاء بعدد من المواطنين وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى ممثلو ولايات محافظة الداخلية، وأعضاء المجلس البلدي، والاستماع إلى احتياجاتهم من الخدمات والمشاريع وآراءهم ومقترحاتهم حولها بما يخدم التطلعات العامة في تنفيذ المشاريع والبرامج التنموية بالمحافظة.