الزبير للتأثيث تسلم أحدث مشاريعها في العاصمة السعودية الرياض

مؤشر الأربعاء ٢٦/يناير/٢٠٢٢ ١٥:١٥ م
الزبير للتأثيث تسلم أحدث مشاريعها في العاصمة السعودية الرياض

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة الزبير للتأثيث – إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير- تسليم أحدث مشاريعها في قطاع الضيافة، فندق موفنبيك الغدير الرياض من فئة الخمس نجوم.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، تحدث محمد بن حسن التعمري، نائب المدير العام للزبير للتأثيث: "نحن سعداء بتسليم مشروع فندق موفينبيك الغدير في العاصمة السعودية الرياض وفقاً للجدول الزمني المعتمد. حيث يعتبر هذا المشروع هو الثاني على التوالي لنفس العميل "شركة أساس الأرض" والفندق رقم 50 الذي تنفذه الشركة في المملكة العربية السعودية. وحول تفاصيل المشروع أضاف التعمري: "قامت شركة الزبير للتأثيث بتوريد وتركيب الأثاث والتجهيزات والمعدات للفندق، حيث شمل العقد تجهيز غرف الضيوف والشقق والأجنحة الملكية والشاليهات والأماكن العامة بما في ذلك صالة الاستقبال وصالة الأعمال وقاعات الاحتفالات، إلى جانب تهئية العديد من الأماكن العامة".

ومن جهته تحدث الفاضل أيمن عبدالقادر شيبة الحمد ، عضو مجلس الإدارة في شركة أساس الأرض فقال : نحن سعداء بالتعاون وللمرة الثانية مع شركة الزبير للتأثيث، أحد أقدم وأعرق شركات التأثيث في الخليج العربي، والتي تتمتع بخبرات متراكمة في مجال تأثيث وتجهيز الفنادق . كما أشار شيبة الحمد إلى أن الفندق الجديد يعتبر إضافة نوعية لقطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، حيث يضم 216 شقة فاخرة و 96 شقة مزدوجة و100 شقة وجناح ملكي، فضلاً عن 4 شاليهات فاخرة، ونحن سعداء باستقبال الضيوف خلال هذا العام 2022م.

هذا وتُعتبر شركة الزبير للتاثيث إحدى أقدم شركات مؤسسة الزبير، حيث تأسست في العام 1971م وتخصصت في تنفيذ مشاريع التأثيث للفنادق والمجمعات السكنية و التجارية الراقية. حازت الشركة خلال العقود الخمسة الماضية على العديد من الشهادات العالمية مثل شهادة الجودة ISO 9001; 2015 اعترافاً بقدرتها على تنفيذ المشاريع بجودة احترافية. كما توسعت أعمالها لتصل إلى القارة الأوروبية والأمريكية والإفرقية وشبه القارة الهندية، إلى جانب الشرق الأوسط، حيث أكملت الشركة ما يزيد عن 300 فندقاً بنجاح في 33 دولة حول العالم.

حالياً تقوم الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع سواء في السلطنة و فرنسا و دول الخليج العربية، حيث يعمل فريقها على إكمال مجموعة من الفنادق تضم فندق هلتون شاطىء الخُبر، فندق حياة ريجنسي الخُبر، وفندق راديسون بلو الرياض، وفندق شانجريلا جدة، وفندق مندرين أورينتال مسقط، وفندق سويس أوتل جدة، وفندق صن سيت جدة، وفندق أفاني مسقط، وفندق موفنبك مسقط، حيث تسعى الشركة باستمرار لتعزز من حضورها كإحدى أبرز شركات التأثيث الكبرى على مستوى المنطقة.