قاعتي الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني تحصلان على شهادة اعتماد الآيزو

مؤشر الاثنين ٣١/يناير/٢٠٢٢ ١٤:٠٧ م
قاعتي الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الخاصة بالطيران العماني تحصلان على شهادة اعتماد الآيزو

العمانية - الشبيبة

إنعكاساً لالتزامه بتبنّي أفضل معايير الجودة في كافة مستويات عملياته، أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان عن حصول قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال على شهادة اعتماد الآيزو 9001:2015من قبل المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، وهو معيار قياسى دولي لتقييم مستوى إدارة الجودة والخدمات المقدمة للعملاء في الشركات. ويؤكد هذا الاعتماد أن نظام الإدارة قد خضع للتدقيق الكامل كما ويتماشى مع رؤية الشركة الرامية إلى تقديم أفضل وأعلى المعايير في جميع مناحي عملها لمواكبة متطلبات الصناعة فيما يتعلق بالمواصفات القياسية للجودة، والمتصلة بالخدمات المقدمة لعملاء الطيران العماني.

إن تقديم تجارب عملاء استثنائية يمثل أولوية قصوى لدى الطيران العماني، ويمتد ذلك إلى قاعتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال التابعتين للناقل والكائنة في مقر عملياته الرئيسية في مسقط. وقد استُلهم تصميم القاعتين من الهندسة المعمارية العمانية التقليدية والمناظر الطبيعية المميزة وتتميزان بتصميم داخلي فاخر، وتوفر لضيوف الطيران العماني على متن الدرجتين الأولى ورجال الأعمال مرافق عالية الجودة تضمن لهم الإسترخاء بعيداً عن ضجيج المطار، علاوة على ميزات أخرى مثل تقديم الطعام بنظام البوفيه المفتوح بتشكلية واسعة من المأكولات الشهية أو عبر قائمة طعام انتقائية خاصة، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي عالمي حصري يقدم باقة من العلاجات الاسترخائية. وتأتي هذه الشهادة في أعقاب حصد الطيران العماني تصنيف 5 نجوم في تدقيق السلامة لإجراءات كوفيد-19 الوقائية وتصنيف 5 نجوم على إجراءات السلامة في قاعتيه الخاصتين بمسافري درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى في مطار مسقط الدولي.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح الفاضل سليم أمان الله عبد الحسين، نائب رئيس أول وحدة تقديم الخدمات بقوله: "إننا سعداء لحصولنا على شهادة الآيزو9001 :2015 حيث يستحق ضيوفنا الأكارمُ المسافرين من مسقط هذه التجربة الاستثنائية من حيث جودة المنتجات والمستوى الرفيع من الخدمات التي نقدمها. إن مواصلة تقديم تجربة سفرعالية المستوى للضيوف على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال هو وعد نواصل الالتزام به، في حين يعد تحقيقنا لهذا الاعتماد اشهاداً على التدابير المحدَّدة التي توجه ممارساتنا التشغيلية، كما يأتي في إطار جهودنا المتواصلة والرامية إلى الارتقاء إلى مستويات تلبي توقعات عملائنا كشركة طيران متميزة."