واحة عُمان تحصد جائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية للعام الخامس على التوالي

مؤشر الأربعاء ٠٢/فبراير/٢٠٢٢ ١٠:٤٢ ص
واحة عُمان تحصد جائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية للعام الخامس على التوالي

مسقط - الشبيبة

فازت واحة عُمان، علامة مياه الشرب الرائدة في عُمان التي تُصنّعها وتوزعها شركة مياه الواحة ش م ع م- بجائزة العلامة العُمانية الأكثر موثوقية لعام 2021، ليكون الفوز المستحق الخامس على التوالي، وذلك عقب الاستطلاع الذي أجرته صحيفة مسقط ديلي عبر الإنترنت وتم التصويت له بواسطة المواطنين والمقيمين في السلطنة. تم تكريم الفائزين بجوائز العلامات الأكثر موثوقية في عُمان في حفل خاص أقيم تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير الطاقة والمعادن. كما حضر الفعالية عدد من أصحاب السمو والمعالي ورؤساء مجلس الإدارة والمدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين من 45 شركة فائزة.

يُعد هذا العام هو الخامس لهذا الحدث السنوي الخاص بجوائز العلامات العُمانية الأكثر موثوقية، حيث تمثل الجائزة تكريمًا واعترافًا بقيمة المنتجات والخدمات التي تقدما العلامة التجارية. يحظى الزبائن بحرية التصويت للشركات أو العلامات التجارية التي يفضلونها دون التقيّد بعدد من الأسماء. تأتي الجائزة بمثابة معيار مثالي لتأسيس تصوّر عام وحقيقي للعلامات التجارية المختلفة في السلطنة.

 وفي حديثه عن الجائزة، قال الفاضل إن إس إس سوبرامانيان، الرئيس التنفيذي للعمليات قطاع المرطبات والسلع الاستهلاكية في مجموعة الزبير: "نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي حققناه للعام الخامس على التوالي. وبهذه المناسبة، أود أن أشكر المساهمين والموظفين على جهودهم المبذولة وتفانيهم الملموس، كما أود أن أشكر زبائننا الأوفياء على ثقتهم التي أوصلتنا لما نحن عليه اليوم من نجاح".

تفضل صالح العامري، نائب المدير العام للشؤون الادارية والموارد البشرية لدى شركة مياه الواحة بتسلّم الجائزة من معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير الطاقة والمعادن، والفاضل صالح الزكواني، الرئيس التنفيذي لشركة ابيكس ميديا. وفي تعليقه عن الحدث، قال الفاضل صالح العامري: "إنه لشرف كبير حقًا أن يتم تكريمنا مرة أخرى كعلامة تجارية يثق بها الزبائن. الفوز المتتالي لهذه الجائزة منذ بداية انطلاقها في عام 2016 هو شهادة وخير برهان على جهودنا. ستواصل واحة عُمان العمل على تطوير منتجاتها ومنشآتها، لأننا نسعى دومًا إلى أن نصل لأبعد من التوقعات".

 تضمن واحة عُمان جودة منتجاتها من خلال الالتزام الصارم بمراقبة معايير الجودة، والحفاظ على المعايير الدولية وممارسات الإنتاج، مما يضمن العديد من الجوائز والشهادات الإقليمية والدولية. هذا الالتزام الثابت هو الذي جعلها تنال هذا اللقب المستحق عن جدارة. يوضح الفوز بالجائزة للمرة الخامسة مستوى ثقة الزبائن بمياه واحة عُمان، مما يؤكد أنها علامة مياه الشرب المفضلة والأكثر ثقة في عُمان.

وأضاف الفاضل إن إس إس سوبرامانيان: "بالنيابة عن واحة عُمان، أود أن أشكر كل من شارك في الاستطلاع ومنحنا هذه الفرصة للفوز بالجائزة المرموقة. سنضمن مواصلة جهودنا لتزويد زبائننا بأفضل المنتجات. بالإضافة إلى ذلك، أود أن أنتهز الفرصة لأهنئ ابيكس ميديا على تنظيمهم لهذا الحدث الناجح".