بنك العز الإسلامي يقدم سلة متنوعة من الخدمات لحاملات بطاقات ’هي’

مؤشر الاثنين ٠٧/فبراير/٢٠٢٢ ١٣:١٣ م
بنك العز الإسلامي يقدم سلة متنوعة من الخدمات لحاملات بطاقات ’هي’

مسقط - الشبيبة

وضع بنك العز الإسلامي سلة متنوعة من الخدمات المصرفية الحصرية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للنساء اللواتي يحملن بطاقة " هي" المصممة حصريا للنساء ، وتمنح خدمة " هي " المصرفية أفضل العروض التي تلبي جميع الاحتياجات ذات الصلة بالاستمثار والصحة والمال، فعلى سبيل المثال توفر خدمة "هي" المصرفية لعميلات بنك العز الإسلامي حساب ادخار بأرباح متصاعدة، وهو حساب متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية ، يقوم على مبدأ المضاربة بين المتعامل "رب المال" والبنك "المضارب". حيث يستثمر البنك الأموال ضمن وعاء استثماري مشترك يضم حسابات المضاربة الأخرى. ويتم تقاسم الأرباح بينك وبين البنك حسب نسب التوزيع المتفق عليها سابقًا ، كما ستمنح بطاقات الخصم المباشر مزايا حصرية، لأن هذه البطاقة تضع المرأة أمام عالم متنوع من التخفيضات والعروض الخاصة مثل مراكز السبا وصالونات التجميل ومنافذ بيع مستحضرات ومنتجات التجميل ولنوادي الصحية ونوادي اللياقة البدنية ومتاجر العطور الحصرية وغيرها، ومتاجر بيع الملابس والإكسسوارات ومتاجر مستلزمات الديكور المنزلي والمطاعم ومحلات الزهور بالإضافة إلى الخدمة السريعة في كافة أفرع بنك العز الإسلامي .

من ناحية أخرى سيحصلن النساء اللواتي يندرجن تحت باقة " هي" على خدمات الـتأمين التكافلي المجاني الذي صمم خصيصا للمراة لتغطية بعضا من أهم السرطانات التي تصيب النساء وغيرها من الأمراض المرتبطة بذلك وغطاء تأميني للحصول على رأي طبي بديل .

 بالإضافة إلى التأمين على حقائب اليد والسفر ، إذ توفر شركة التأمين التكافلي تعويضًا عن الخسارة على حقائب اليد والسفر في اي مكان في العالم حسب المتفق عليه سابقًا ،وكذلك تعويضا عن فقدان الوثائق الشخصية أو المفاتيح ، ففي حالة ضياع الوثائق الشخصية أو المفاتيح نتيجة لفقدان شنطة اليد، فإن شركة التأمين ستعوّضك أيضًا عن نفقات استصدار الوثائق الشخصية أو المفاتيح الجديدة.

ومن بين الشروط للحصول على التأمين التكافلي المميز ألا يقل عمر المرأة عن 18 عام ولا تزيد عن 65 عام ، وأن تكون عمانية الجنسية أو لديها تأشيرة إقامة عُمانية سارية بالنسبة للمقيمين ، حيث تمنح خدمة "هي" المصرفية أفضل العروض التي تلبي جميع الاحتياجات ذات الصلة بصحة المرأة ونمط حياتها .