سفير MHD-ITICS أحمد الحارثي يكشف عن سيارة السباق أستون مارتن فانتاج جي تي٣ لبطولة لومان الآسيوية للسيارات

مؤشر الثلاثاء ٠٨/فبراير/٢٠٢٢ ٠٩:٥٤ ص
سفير MHD-ITICS أحمد الحارثي يكشف عن سيارة السباق أستون مارتن فانتاج جي تي٣ لبطولة لومان الآسيوية للسيارات

مسقط - الشبيبة 

كشف السائق العالمي أحمد الحارثي، وسفير العلامة التجارية لشركة MHD-ITICS -مجموعة أعمال حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية التابعة لشركة محسن حيدر درويش ش.م.م- عن سيارة أستون مارتن فانتاج جي تي ٣ التي سيتم استخدامها من قبل فريق عُمان لسباقات السيارات، وذلك كان في جناح عمان في معرض إكسبو ٢٠٢٠، دبي. إذ تم إطلاق السيارة الجديدة والفخمة في حفل لاقى ضجة كبيرة بتاريخ ٢ فبراير. كما شهد الحدث إطلاق فريق عُمان لسباقات السيارات برنامج سلسلة لومان الآسيوية للسيارات لعام ٢٠٢٢، حيث تم الحدث بحضور سعادة الشيخ سالم الكثيري، رئيس مكتب سلطنة عُمان التجاري في دبي، والعميد جمال الطائي، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسيارات، والمكرمة لجينة محسن درويش، رئيسة مجلس المجموعة MHD-ITICS، مع أعضاء الإدارة العليا للشركة.

وقال سعادة محسن البلوشي، المفوض العام لجناح السلطنة في إكسبو ٢٠٢٠، تعليقًا على إطلاق البرنامج: "نعتبر أحمد سفيرًا يحتذى به لعُمان، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نساهم في إطلاق برنامج سلسلة لومان الآسيوية للسيارات لعام ٢٠٢٢ لفريق عُمان لسباقات السيارات هنا في معرض إكسبو ٢٠٢٠، ونفخر بنجاحات أحمد الحارثي العالمية على مدى السنوات، وبالنيابة عن كل من شارك في جناح عُمان؛ أقول سُعدنا بدعم هذا الحدث.

لطالما ساهم معرض إكسبو في تقديم مختلف الابتكارات العالمية لأكثر من ١٧٠ عامًا، لتطوير العالم الذي نعيش فيه اليوم. لذلك، أن نكون جزءًا من إكسبو؛ يُشكل أهمية قصوى لمشاركة تقاليدنا وأعمالنا و ابتكاراتنا وسياحتنا مع العالم.”

لأنه كان يحقق النجاحات منذ بداية مسيرته في سباقات السيارات والتي تمتد لـ١٥ عامًا، يستمر بطل سباقات السيارات الفائز في العديد من البطولات -أحمد الحارثي- في التنافس للوصول إلى أعلى مراتب الشرف مع زملائه في الفريق المتسابق البريطاني سام دي هان، وتشارلي إيستوود. حيث سيشارك الثلاثي في السباق بسيارة أستون مارتن فانتاج جي تي ٣ التي تحمل الرقم ٦٩، والتي سيتم تجهيزها وهندستها من قبل فريق توم فيرير تي أف سبورت البريطاني، والتي كانت شراكته مع فريق عُمان لسباقات السيارات مثمرة للغاية.

كما صرحت المكرمة لجينة محسن درويش: "لطالما كان أحمد الحارثي نموذجًا للموهبة العُمانية الأصيلة، ونحن فخورون للغاية بالوقوف معه ودعمه في مختلف بطولاته. بكسبه لمختلف البطولات، ساهم في رفع العلم العُماني بفخر في مختلف بقاع العالم. علاوة على ذلك، نظرًا لقيمة الفريق وظهوره المستمر على الحلبة؛ يُسعدنا تزيين السيارة بعلامتنا التجارية، وذلك لتأكيد وتعزيز قيم مجموعة MHD-ITICS عالميًا.”

كما أضافت: "يشترك كلٌ من أحمد الحارثي ومجموعة MHD-ITICS في السعي بترسيخ قيم الالتزام والمثابرة والتصميم، حيث نؤمن أننا الأفضل في مجالنا، وأحمد الحارثي خير من يمثل ذلك. “

سوف تقام الجولة الأولى يوم السبت بتاريخ ١٢ فبراير بدءًا من دبي أوتودروم، ثم تليها الجولة الثانية يوم الأحد بتاريخ ١٣ فبراير. وستنقل البطولة بعد ذلك إلى حلبة مرسى ياس في أبو ظبي للقيام بالجولة الثالثة في يوم السبت بتاريخ ١٩ فبراير، والجولة الرابعة يوم الأحد بتاريخ ٢٠ فبراير.

كما قال أحمد الحارثي، تعليقًا على هذا الحدث: "إنه لشرف عظيم أن أكون جزءًا من حدث إطلاق برنامج سلسلة لومان الآسيوية للسيارات لفريق عُمان في معرض إكسبو ٢٠٢٠، وبالتحديد في جناح عُمان. أوجه جزيل الشكر للمفوض العام للسلطنة في إكسبو ٢٠٢٠ سعادة محسن البلوشي، وأقدم شكري كذلك لزملائي والرعاة الذين ساهموا في إنجاح هذا الحدث الجليل.”

وأضافت المكرمة لجينة محسن درويش: "يُسعدنا كثيرًا رؤية العلامة التجارية MHD-ITICS على سيارة عُمان للسباقات للمرة الأولى على الإطلاق، ونحن على تمام الثقة من المجد الذي سيحققه أحمد الحارثي مع زملائه في البطولة المقامة في دبي وأبو ظبي خلال الأسابيع القادمة.”