جيب تتوج بجائزة ’العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان’ لسيارات الدفع الرباعي في 2021

مؤشر الثلاثاء ٠٨/فبراير/٢٠٢٢ ١٣:٢٨ م
جيب تتوج بجائزة ’العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان’ لسيارات الدفع الرباعي في 2021

مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج وكرايسلر وفيات وألفا روميو ومركبات رام في سلطنة عُمان، عن تتويج علامة جيب® بجائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة في عُمان" لعام 2021م في فئة سيارات الدفع الرباعي، بعد تفوقها في الاستطلاع الذي استمر طيلة شهر ديسمبر الماضي واستضافته جريدة مسقط دايلي لاختيار العلامات التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان خلال عام 2021، وشهدت النسخة الخامسة من هذه الجائزة المرموقة مشاركة 780 ألف مصوت لاختيار العلامات الفائزة في 58 فئة مختلفة شملت جميع القطاعات، وقد تمكنت علامة جيب الفوز بأعلى الأصوات في فئتها للعام الثاني على التوالي.

تم استلام الجائزة خلال الحفل الخاص الذي نظمته جريدة مسقط ديلي مؤخرا بهذه المناسبة، في قاعة مجان بقصر البستان، تحت رعاية معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي، وزير الطاقة والمعادن، وبحضور رفيع المستوى من رؤساء الشركات وكبار المسؤولين والمديرين التنفيذيين في مختلف القطاعات، لتكريم العلامات والشركات والمؤسسات الفائزة بجوائز العام.

بهذه المناسبة تحدث حاتم النجار، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: " واصلت علامة جيب التجارية وطرازاتها المتنوعة حصد العديد من الجوائز المرموقة طيلة السنوات الماضية، ومن غير المفاجئ أن يصوت المشاركون في استطلاع العلامات التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان لصالح علامة جيب في فئة سيارات الدفع الرباعي رياضية للعام 2021، ومع وجود العديد من الخيارات المتاحة، لا تزال جيب هي السيارة المفضلة لعشاق القوة والقيادة على التضاريس القاسية أو في الصحراء، فضلا عن إمكانية إجراء التعديلات التي يتطلع إليها الجميع بسهولة عبر ملحقات موبار الأصلية، حيث تتميز طرازات جيب بإمكانات تعدد الاستخدام غير المحدودة، ما يجعلها أكثر جاذبية لكافة لسائقين وكذلك محبي المغامرات والقيادة على الطرق الوعرة."

تعد جوائز "العلامات التجارية الأكثر ثقة في سلطنة عُمان" واحدة من أبرز الجوائز في السلطنة، والتي تعكس آراء الجمهور من المستهلكين حيث يتم احتساب الأصوات من قبل منصة متخصصة تعتمد على احدث التقنيات لضمان عدم الازدواجية أو تكرار التصويت من خلال التعرف على "الآي بي" وهو المعرف الخاص بالأجهزة والأشخاص المشاركين والذي يسهم في تحديد النتائج بدقة عالية، واختيار الفائزين بعد نهاية الاستطلاع الذي استمر خلال شهر ديسمبر الماضي وشارك به ما يزيد عن 780 ألف مصوّت من المستهلكين المعنيين في مختلف القطاعات.

يضيف المدير العام لشركة ظفار للسيارات قائلا:" سعدنا للغاية بالفوز بهذه الجائزة المرموقة والحصول على هذا التكريم الهام بالنسبة لشركة ظفار للسيارات، ومع الفوز بهذه الجائزة يسرنا التأكيد على التزامنا بالتميز وتقديم أبرز الطرازات في قطاع السيارات، وبهذه المناسبة ننتهز الفرصة لنشكر عملائنا الكرام والمشاركين في الاستطلاع ونعدهم أنا وزملائي من فريق العمل في ظفار للسيارات بمواصلة العمل الدءوب لنجدد الثقة ونقدم لهم تجربة تملك تحظى بالتقدير، حيث تسعى شركة ظفار للسيارات دائمًا إلى تقديم أعلى الخدمات بجودة عالية لعملائها الكرام ".

احتلت طرازات جيب مكانة بارزة على قائمة السيارات الأكثر ثقة في سلطنة عُمان ، حيث لا تزال هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تلبي رغبات واحتياجات هؤلاء الشغوفين بالمغامرات ومتعة القيادة، حيث عرفت علامة جيب بطرازاتها الأسطورية التي تقدم قدرات غير مسبوقة في الدفع الرباعي على الطرقات الوعرة مع أداء متفوق على الطرقات المعبدة، و العديد من المزايا التكنولوجية وخصائص السلامة الأكثر تقدماً في فئتها."

تتوفر في السلطنة طرازات جيب، ودودج، وكرايسلر، ورام، وفيات، وألفا روميو في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات، وللمزيد من المعلومات حول ظفار للسيارات، يرجى زيارة www.dhofarautomotive.com أو الاتصال على 24584530.

- انتهى -

لمحة عن شركة ظفار للسيارات

تأسست ظفار للسيارات في العام 2010 كشراكة بين مجموعة الزبير للسيارات، والشنفري للسيارات، لتكون الموزع المعتمد والوحيد في السلطنة للعلامات التجارية كرايسلر، دودج، جيب، رام، فيات، فيات بروفيشونال، ألفا روميو، وموبار.

وخلال السنوات الماضية استطاعت ظفار للسيارات أن تكتسب سمعة قوية لالتزامها التام بتقديم خدمة مبتكرة ومميزة لعملائها على صعيد خدمات البيع وما بعد البيع، وكذلك في مواصلة الاستثمار في توسيع وتعزيز شبكة موزعيها. وتمتلك الشركة اليوم 6 صالات عرض لعلاماتها المتنوعة و9 مراكز للصيانة تتوزع على مختلف مناطق السلطنة مما يجعلها أحد أكبر وكلاء السيارات في السلطنة.

وتحظى ظفار للسيارات، بدعم من شركة ستيلانتيس، وبدعم من علاماتها التجارية المميزة. وتواصل الشركة تأمين حصة سوقية عادلة لكل من علاماتها التجارية التي تمثلها، ويتمحور الهدف الأول للشركة بأن تقدم تجربة امتلاك لا تنسى وتصبح شريكا موثوقا مدى الحياة لكافة عملائها.

لمحة عن"جيب"

تعد "جيب"، التي تفخر بتاريخها الممتد لأكثر من 80 عاماً، سيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فئتها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوع الاستخدام للأشخاص الباحثين عن قيادة استثنائية. وتوفر العلامة التجارية "جيب" دعوة مفتوحة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد من خلال مجموعتها الكاملة من السيارات التي تمنح مالكيها الشعور بالأمان للتعامل مع أي رحلة بثقة.

تتضمّن مجموعة سيارات جيب شيروكي وكومباس وجلاديتور وجراند شيروكي ورينيجيد ورانجلر. واستجابة لطلب المستهلكين في جميع أنحاء العالم، تتوفر جميع طرازات جيب التي تُباع خارج أمريكا الشمالية بإعدادات القيادة على الجهة اليمنى واليسرى مع قوّة دفع تعمل بالبنزين. جيب هي واحدة من العلامات التجارية الموجودة ضمن محفظة "ستيلانتيس"، مصنّع السيارات الرائد عالمياً.

لمحة عن ستيلانتيس

ستيلانتيس هي إحدى شركات صناعة السيارات الرائدة في العالم ومزود خدمات التنقل إنها مسترشدة برؤية واضحة: تقديم حرية الحركة من خلال حلول تنقل مميزة وميسورة التكلفة واعتمادية. بالإضافة إلى تراث المجموعة الغني وحضورها الجغرافي الواسع، تكمن أعظم نقاط قوتها في الأداء المستدام وعمق الخبرة والمواهب الواسعة للموظفين العاملين في جميع أنحاء العالم. ستعمل ستيلانتيس على الاستفادة من محفظة علامتها التجارية الواسعة والمبدعة، التي تأسست بروح الحالمين الذين أثروا العلامات التجارية بالشغف والروح التنافسية التي يتحلى بها الموظفون والعملاء على حد سواء. تطمح ستيلانتيس إلى أن تصبح الأعظم وليس الأكبر بينما تخلق قيمة مضافة لجميع الشركاء وكذلك المجتمعات حيثما تواجدت.تتكون محفظة ستيلانتيس العالمية من أبارث، ألفا روميو، كرايسلر، سيتروين، دودج، دي إس، فيات، جيب، لانسيا، مازيراتي، أوبل، بيجو، رام و فوكسهول.