خمسة أسباب وراء تفضيل هاتف HUAWEI P50 Pocket الجديد الذي يجلب ابتكارات الموضة والجمال

تكنولوجيا الثلاثاء ٠٨/فبراير/٢٠٢٢ ١٥:٥٤ م
خمسة أسباب وراء تفضيل هاتف HUAWEI P50 Pocket الجديد الذي يجلب ابتكارات الموضة والجمال

مسقط - ش

قد يكون إدخال الهواتف القابلة للطي أهم ابتكار في السنوات الأخيرة، ويمكن أن يكون الإصدار الأخير من هواوي هاتف - HUAWEI P50 Pocket أحد أكبر الخطوات إلى الأمام. تصميم الهاتف جيد بشكل استثنائي لدرجة أنه يمكن بسهولة اعتباره أحد ملحقات الموضة. علاوة على ذلك، فإن نظام الكاميرا في هذا الهاتف مذهلًا بكل ما تحمل الكلمة من معنى. يأتي الهاتف مزودًا بمحرك صور HUAWEI XD Fusion Pro المحسّن والميزة الإضافية لتقنية Ultra Spectrum Image Technology، إلى جانب تحسينات البرامج والأجهزة الأخرى. على أي حال، هذا هو كل المقدمة التي تحتاجها. دعنا الآن نتعمق أكثر لمعرفة المزيد عنه.

هاتف ذكي يشبه العمل الفني

ليس من غير المعتاد أن تبتكر الأدوات التقنية تصميمات جديدة مثيرة للاهتمام. لكن نادرًا ما يأتون بتصميم جميل يشبه العمل الفني. نجح هاتف HUAWEI P50 Pocket في إزالته دون التضحية بالأداء. بالنسبة للمبتدئين، هذا هاتف ذكي رائع قابل للطي يتم طيه بسلاسة مع تناسق مثالي دون ترك أي فجوة بين الطية. وبسبب التصميم النحيف والخفيف، يمكنك الحصول على جميع مزايا الهاتف الكبير في عبوة صغيرة يسهل حملها في جيبك. لجعل هذا ممكنًا، كان على هواوي أن تقوم بترقية تصميم المفصلة بالكامل مع الجيل الجديد من المفصلات متعددة الأبعاد التي لها نصف قطر قصير بشكل ملحوظ. تتيح تقنية المفصلة الجديدة، إلى جانب تصميم الرفع متعدد الأبعاد، أن يكون الهاتف نحيفًا جدًا وشاشة مسطحة وسلسة بمجرد فتحه. يضمن الفولاذ فائق القوة المستخدم في المفصلة متانة آلية الطي.

شاشة الهاتف 6.9 بوصة جيدة بشكل استثنائي ولها نسبة عرض إلى ارتفاع سينمائية بكثافة بكسل تبلغ 442 بكسل في البوصة. نظرًا لأنها يمكنها عرض أكثر من مليار لون بدقة، تبدو الأفلام ومقاطع الفيديو على هذه الشاشة غنية وحيوية. كما أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز للحصول على تجربة سلسة كالحرير. إلى جانب كونها قابلة للطي، فإن اللمسات النهائية الفريدة والمثيرة التي تأتي بها تجعلها أيضًا مركز اهتمام. الهاتف متوفر باللونين White و Premium Gold، وكلاهما مذهلين بطريقته الخاصة. يحتوي الإصدار الأبيض - White من الهاتف على نمط منحوت ثلاثي الأبعاد يعيد خلق جمال الماس بظهر زجاجي فائق النحافة. تم تصميم اللون الذهبي المميز – Premium Gold، المتاح في HUAWEI P50 Pocket Premium Edition، بالتعاون مع مصممة الأزياء الراقية الشهيرة Iris Van Herpen ويسترشد بمبدأ "التعايش".

ارتفاع جديد لـ HUAWEI IMAGETM

يتميز بالدعم الكامل لجميع تقنيات الكاميرا المتقدمة التي ظهرت لأول مرة مع هاتف HUAWEI P50 Pro. لذلك، يستفيد نظام الكاميرا من True-Chroma Image Engine و HUAWEI XD Optics و HUAWEI XD Fusion Pro. ستتيح لك كل تقنيات معالجة الصور هذه التقاط تفاصيل مذهلة في الصور. لكن الهاتف يستفيد أيضًا من التصميم القابل للطي عن طريق إضافة ميزة سيلفي الكاميرا الخلفية. باستخدام هذا، يمكنك التقاط صور سيلفي مذهلة باستخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي. تقدم صور السيلفي الملتقطة بهذه الطريقة أفضل تمثيل لوجهك من خلال الاحتفاظ بقوام البشرة. إذا كنت تريد المزيد من الذوق، فاستفد من ميزات التجميل المدمجة التي تتميز بالدقة العالية وتنعيم البشرة مع الحفاظ على المظهر الطبيعي.

ومع ذلك، مع إضافة تقنية Ultra Spectrum Image Technology التي تستخدم كاميرا Ultra Spectrum للعثور على التفاصيل الدقيقة خارج نطاق الضوء المرئي. توجد فائدة أخرى لهذه الكاميرا في تطبيق Mirror، والذي يمكنك من خلاله التحقق من انتشار واقي الشمس على بشرتك لمعرفة مدى تغطية بشرتك بالواقي من الشمس؛ ميزة مفيدة إذا كنت تعيش في (اسم الدولة).

توفر شاشة الغطاء الذكية - Smart Cover Screen طرقًا جديدة للتفاعل مع الهاتف ميزة أخرى رائعة ومفيدة يجلبها هاتف HUAWEI P50 Pocket هي شاشة الغطاء الذكي. يمكنه عرض الإخطارات والجداول الزمنية والتقويمات والموسيقى والطقس والتحكم في العديد من الميزات الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من السمات الذكية لتخصيص تجربة شاشة الغطاء.

ميزات خيالية وتجربة مستخدم محسّنة

يتم تشغيل هاتف HUAWEI P50 Pro بواسطة EMUI 12 - واجهة مستخدم مبتكرة بمظهر نظيف وأنيق. يعد التحكم في أجهزة متعددة في وقت واحد أمرًا سهلاً مثل التحكم في جهاز واحد فقط، وذلك بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device. تتيح علامة التبويب Device+ في لوحة التحكم للمستخدمين التحكم بسهولة أو إعداد التعاون متعدد الأجهزة مع الأجهزة الأخرى ، مثل تلفاز HUAWEI Vision وسماعات FreeBuds وجهاز MatePad اللوحي وحاسوب MateBook المحمول. باستخدام نظام الملفات الموزعة، يمكن لهاتف HUAWEI P50 Pocket أيضًا العمل كوحدة تخزين خارجية متصلة لاسلكيًا بجهاز الحاسوب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى الملفات التي تريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى. باستخدام هاتف HUAWEI P50 Pro.

عمر بطارية استثنائي مع تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge

عمر بطارية هاتف HUAWEI P50 Pocket رائع بالنسبة لهاتف ذكي قابل للطي. يدعم الهاتف تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط. لذلك، لا تحصل فقط على عمر بطارية طويل، ولكن سيكون من السهل عليك إعادة شحن البطارية.

هناك أسباب وجيهة للاعتقاد بأن الأجهزة القابلة للطي هي الجيل التالي في قطاع التكنولوجيا. إذا كنت تريد أن تكون مستعدًا للمستقبل، فلماذا لا تحصل على هذا الهاتف الذكي الرائع المليء بالتقنيات المتطورة.

السعر والتوفر

سيكون جهاز HUAWEI P50 Pocket متوفر للشراء عند الطلب المسبق بألوان White (بسعر 539.9 ريال عُماني) والإصدار المتميز من Gold (بسعر 669.9 ريال عُماني) ، مع هدايا بقيمة 219.4 ريال عُماني. عند الشراء أثناء الطلبات المسبقة، يمكن للمستهلكين التطلع إلى استلام ساعة HUAWEI Watch GT 3 Gold مع اشتراك مجاني من Petal One وحماية ضد تلف الشاشة لمدة 6 أشهر.