زين للتطوير العقاري تعلن عن إطلاق مشروع «مروج الزين» بصلالة وتدشن تطبيقها للهاتف النقال

مؤشر الأربعاء ٠٩/فبراير/٢٠٢٢ ١٠:٠٥ ص
زين للتطوير العقاري تعلن عن إطلاق مشروع «مروج الزين» بصلالة وتدشن تطبيقها للهاتف النقال

مسقط - الشبيبة 

أعلنت شركة زين للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها السكني "مروج الزين" الذي سيتم انشاؤه في صلالة بمحافظة ظفار، وذلك من خلال الحفل الذي أقيم افتراضيًا على قنواتها للتواصل الاجتماعي، ويعد هذا المشروع إضافة قيّمة إلى مشاريع زين للتطوير العقاري التي تسعى إلى توسيع مشاريعها في كافة أرجاء سلطنة عُمان. كما قامت الشركة في الحفل بتدشين تطبيقها للهاتف النقال والذي يعد الأول من نوعه في السلطنة.  

وحول المشروع قال الفاضل مشعل بن محمد الرئيسي، المدير التنفيذي لشركة زين للتطوير العقاري: " مشروع مروج الزين هو المشروع الأول لنا بمحافظة ظفار، وإننا على ثقة بأن هذا المشروع سيضفي قيمة للقطاع العقاري بسلطنة عمان كما سيعمل على تلبية الطلب المتزايد للوحدات السكنية بصلالة، فكما نعلم بأن صلالة ليست مقصدًا للسياح فحسب بل تتيح فرصًا استثمارية كبيرة، ونحن نتطلع إلى اكتماله بنجاح إن شاء الله".

يقع مشروع مروج الزين بالقرب من فندق ميلينيوم وصلالة جراند مول، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار صلالة، وهو أحد مشاريع زين للتطوير العقاري الذي يهدف إلى إيجاد بيئة مجتمعية مميزة، يحتوي مشروع مروج الزين على 292 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 78 متر مربع إلى 133 متر مربع بأسعار تنافسية تبدأ من 27,000 إلى 42,500 ريال عماني. كل شقة بها حديقة أو مساحة خارجية خاصة ومستقلة لكل منها، توجد لدينا شقق بحديقة خاصة في الطابق الأرضي و شقق ببلكونات واسعة في الطوابق الأعلى و شقق بحديقة سطحية في الطوابق العليا وجميع الشقق تتميز باطلالات خلابة وتم تخصيص موقف سيارة لكل شقة. ومن أجل إضفاء المزيد من الراحة والرفاهية بإمكان المقيمين الاستفادة من الخدمات والمرافق الأخرى حيث يتميز المشروع بحديقة عامة مساحتها 2500 متر مربع، تحتوي على ملاعب ومسبح للاطفال، إضافة إلى مقهى ومحل لبيع الفواكه المحلية وجلسات في مختلف ارجاء الحديقة. إضافة إلى صالتين رياضيتين ومسبحين خاصيين منفصلين للرجال وللنساء، وتتوفر خدمة الحراسة الدورية على مدار الساعة.

كما قامت شركة زين للتطوير العقاري بتصميم تطبيق للهاتف النقال والذي يعد الأول من نوعه في عُمان ويهدف إلى إطلاع المستخدمين بمستجدات الوحدات في مشاريع زين داخل السلطنة وخارجها، علاوة على تسهيل عملية الحجز والشراء، الأمر الذي يترجم رؤية شركة زين للتحول الرقمي.

وحول التطبيق، أضاف الفاضل مشعل الرئيسي: "نحن فخورون بتصميم هذا التطبيق الذي يعد خطوة إيجابية في سبيل توفير خدماتنا الكترونيًا، فمن خلال التطبيق بإمكان المستخدمين البحث عن الوحدات المتاحة، والحجز، والشراء وكذلك الدفع بكل سهولة ويسر، إذ أننا نسعى إلى تقديم مبدءًا جديدًا في القطاع العقاري حيث نُمكن المستخدمين من الاطلاع على التفاصيل والمميزات لكل الوحدات المعروضة على مدار الساعة وأينما كانوا".

وترجمة لامتنانها لزبائنها لاختيارهم زين من خلال شراء العقارات، قامت الشركة مؤخرًا الإعلان عن برنامج المكافآت "شركاء الزين"، والذي تم تصميمه بمزايا متعددة ويقدم للزبائن مكافآت مادية وخصومات حصرية لشركائها.

تأسست شركة زين للتطوير العقاري في عام 2008، وتتمتع الشركة بخبرة طويلة في مجال تطوير المشاريع العقارية إذ تحرص على ضمان الجودة والتميز حتى في أدق التفاصيل، وتعد شركة زين للتطوير العقاري أحد الشركات التي تلعب دورًا بارزًا في الارتقاء بالقطاع العقاري في سلطنة عمان. وترجمة لهدفها في ايجاد بيئة مجتمعية مثالية لكل الفئات، عملت الشركة على تنفيذ العديد من المشاريع التي تشمل الشقق الحديثة، وكذلك المجمعات السكنية الفاخرة والتي تشمل مشروع دار الزين، ومشروع المنى جاردنز، ومشروع زين العذيبة، وهي متاحة بخيارات الشراء أو الإيجار. ومن خلال المساحات السكنية التي تتميز بطابع عصري، تقدم زين للتطوير العقاري خيارات متطورة للوحدات السكنية مع ضمان أعلى مستويات الراحة للقاطنين فيها، وبأسعار مناسبة.