حامل اللقب يواجه الرستاق ولقاء ناري بين النصر والسيب في قرعة المربع الذهبي للكأس الغالية

الجماهير الأحد ١٣/فبراير/٢٠٢٢ ١٦:١٠ م
حامل اللقب يواجه الرستاق ولقاء ناري بين النصر والسيب في قرعة  المربع الذهبي للكأس الغالية

مسقط-الشبيبة

اجريت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس الغالية في قاعة المؤتمرات باستاد السيب الرياضي وبحضور نائب رئيس اتحاد الكرة محسن المسروري ونجوم منتخبنا الوطني السابقين هاني الضابط وعماد الحوسني وحسن المظفر وأسفرت القرعة عن مواجهة النصر مع السيب، بينما يلعب ظفار مع الرستاق.
وتقام مواجهات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، حيث تقام مباريات الذهاب يومي 20 و21 فبراير الجاري، على أن تلعب مباريات الإياب في الثاني والثالث من مارس المقبل،ويشهد السجل الذهبي للأندية المتأهلة للدور نصف النهائي، 18 تتويجا باللقب، نصيب الأسد منها لنادي ظفار بواقع 10 ألقاب، و5 لنادي النصر و3 لنادي السيب، بينما لم يسبق للرستاق الصعود إلى منصة التتويج،وتأهل ظفار للمربع الذهبي على حساب السويق، وصعد النصر على حساب فنجاء والرستاق على حساب نزوى والسيب على حساب صور.
مواجهة صعبة
مباراة نادي النصر ونادي السيب هي المواجهة الاصعب في الدور النصف النهائي رغم ان الشيخ ثابت اليافعي نائب رئيس نادي النصر صرح للشبيبة قائلا:مستعدون وسنتأهل والمواجهة ليست صعبة لنا وسنواجه حامل اللقب في النهائي .
ويسعى نادي ظفار حامل اللقب للوصول الى المباراة النهائية والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وهو المتصدر الحالي لدور عمانتل ،في حين يطمح نادي الرستاق لتحقيق المفاجأة وتخطي عقبة نادي ظفار من خلال مباراتي الذهاب والاياب .
وستقام المباراتين بنظام الذهاب والاياب حيث يستضيف ظفار نادي الرستاق خلال ال 20 من الشهر الجاري على استاد السعادة في مباراة الذهاب ويستضيف النصر نادي السيب في 21 من الشهر الجاري على استاد السعادة .
وتقام مباراتي الاياب يومي الاربعاء 2 مارس والخميس 3 مارس من الشهر القادم .